• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

فولفسبورج يواجه فياريال في المباراة الأولى

أرسنال وليون..استعراض المهارات في «كأس الإمارات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 يوليو 2015

محمد حامد(لندن)

تتجه أنظار جماهير 4 أندية أوروبية كبيرة صوب «استاد الإمارات» اليوم لمتابعة انطلاقة بطولة «كأس الإمارات» في نسختها الثامنة، والتي تحظى برعاية «طيران الإمارات» الراعي الرسمي والرئيسي لفريق أرسنال، وسوف تكون ضربة البداية بمواجهة ألمانية إسبانية بين فولفسبورج ثاني البوندسليجا، وبطل كأس ألمانيا، وفياريال سادس الليجا في النسخة الماضية والمتأهل لبطولة يوروبا ليج. وستكون مهمة الفريق الألماني أكثر تعقيداً، لأنه يتعين عليه الفوز وعدم التفكير في أي نتيجة أخرى إذا كان جاداً في الفوز باللقب، لأنه سوف يواجه أرسنال في المباراة الثانية و«الختامية».

أما المباراة الثانية وهي الأكثر أهمية وجماهيرية، فستشهد مواجهة واعدة بالإثارة بين أصحاب الأرض والجمهور أرسنال، وليون الفرنسي، ويسعى فريق أرسين فينجر إلى كسب المزيد من الثقة في الإعداد للموسم الجديد، وهو الذي حصل على جرعة رائعة من الثقة في الذات، بعد التألق في الجولة الآسيوية، وظهور الفريق بصورة متجانسة.

وأشار أرسين فينجر المدير الفني لفريق أرسنال إلى أنه من محبي بطولة «كأس الإمارات» كاشفاً عن أسباب ذلك، وقال إنها بطولة تنافسية مثيرة وفي الوقت ذاته خالية من ضغوط المباريات الرسمية، كما أن جمهور أرسنال جعله يعشق هذه البطولة، حيث يحرص عشاق «الجنرز» على حضور المباريات بكثافة عالية تضاهي مباريات الدوري ودوري الأبطال، وغيرهما من البطولات الرسمية.

وفي تصريحاته التي تسبق مواجهة الليلة أمام ليون، قال فينجر «على المستوى الشخصي أنا من عشاق بطولة كأس الإمارات، لأنها تتميز بالإثارة والتنافسية الشديدة، ولكنها في نفس الوقت لا تشهد ضغوطاً عصبية، وثاني الأسباب التي تجعلني من محبي هذه البطولة، أنها تمنحنا فرصة اللقاء الأول مع جماهيرنا، فقد خضنا عدة مباريات بعيداً عن استاد الإمارات، وسوف تكون البطولة هي الظهور الأول لنا أمام جماهيرنا منذ نهاية الموسم الماضي».

وتابع المدير الفني لفريق أرسنال «كما أن بطولة كأس الإمارات، تشهد حضوراً جماهيرياً مكثفاً، ودائماً ما يتم بيع جميع التذاكر، مما يعني أن الجماهير هي الأخرى تكون لديها رغبة كبيرة في الاطمئنان على الفريق قبل انطلاقة الموسم، ولدي أسباب أخرى تجعلني أهتم بهذه البطولة، وعلى رأسها أنها سوف تمنح اللاعبين العائدين من الراحة بعد خوض مباريات وبطولات دولية مع منتخباتهم الفرصة للعودة إلى أجواء المباريات من جديد، مما يعني أن بطولة كأس الإمارات هي المحطة الأهم في إعداد الفريق لانطلاقة الموسم». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا