• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

تيجالي يسجل «هاتريك» في أولى التجارب بألمانيا

الوحدة يكتسح إيرلانجن بـ «نصف درزن»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

اكتسح الوحدة فريق إيرلانجن أحد فرق الظل في ألمانيا بسداسية نظيفة، في المباراة الإعدادية الأولى للعنابي أمس الأول بمعسكره الخارجي بمدينة ريجينزبورج، بعد مباراة من طرف واحد، دفع خلالها المدرب المكسيكي خافيير أجيري بجميع لاعبي الفريق، حيث شارك على مدار الشوطين25 لاعباً.

وأنهى الوحدة الشوط الأول متقدماً برباعية نظيفة تبادل تسجيلها محمد العكبري وتيجالي ثم مدافع إيرلانجن بالخطأ في مرماه واختتمها تيجالي، الذي أضاف الهدف الخامس للعنابي والثالث له في الشوط الثاني قبل أن يحرز دينلسون الهدف السادس.

بدأ الوحدة المباراة بتشكيلة ضمت عادل الحوسني (فهد الظنحاني)، محمد سيف (عادل عبدالله)، أحمد راشد، حسين فاضل، عبد الله النوبي، دينلسون، خليل الحمادي، عامر عمر، محمد الشحي، محمد العكبري، تيجالي

ودخل الفريق الشوط الثاني بتشكيلة مختلفة ضمت فهد الظنحاني (علي الحوسني) ومحمد برغش (محمد سالم الظاهري)، سالم سلطان وحسين فاضل (محمد عبدالباسط)، عادل عبدالله، توفيق عبد الرزاق، دينلسون (بدر الحارثي)، الشحي (سهيل المنصوري)، عامر عمر (سلطان سيف)، إسماعيل مطر (عبدالله الجمحي)، تيجالي (خالد باوزير).

من جهة ثانية، لحق اللاعب سلطان الغافري بالمعسكر أمس الأول، وكان اللاعب قد منح إجازة قصيرة لزواجه الذي احتفل به معه الفريق خلال عيد الفطر المبارك.

يذكر أن الوحدة يلعب مباراته الثانية في المعسكر، حسب البرنامج المعلن من النادي، يوم الثلاثاء المقبل مع فريق جرويتر فورت بينما يلتقي أنجولش تاد الألماني المتأهل حديثاً إلى دوري الدرجة الأولى في الثالث من أغسطس المقبل، ثم يواجه بعد 3 أيام من هذه المباراة فريق درجة ثانية، فيما ستكون مباراته الأخيرة في ختام المعسكر يوم 8 أو 9 أغسطس مع فريق درجة ثانية أو السد القطري، قبل العودة إلى أبوظبي في العاشر من الشهر المقبل، لوضع لمتابعة التحضير لحين انطلاقة الموسم الكروي الجديد.

وكان الوحدة قد استهل الإعداد للموسم الجديد مطلع الشهر الحالي وغادر إلى معسكر ألمانيا يوم 20 منه، واقتصرت المرحلة الأولى من الإعداد على رفع معدل اللياقة البدنية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا