• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

توريه يمهّد لرحيله بمواصلة الغياب عن المعسكر

النصر يشكو الوصل وأحمد عيسى إلى «أوضاع اللاعبين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 يوليو 2015

مراد المصري (دبي)

تقدمت شركة النصر لكرة القدم بشكوى رسمية إلى لجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين باتحاد كرة القدم، وذلك بسبب قيام الوصل بالتعاقد مؤخراً مع أحمد عيسى قائد منتخبنا الوطني الأولمبي، مطالباً «العميد» بتطبيق اللوائح التي تنص على تعاقد اللاعب الذي أتمّ عامه الثامن عشر مع ناديه الأصلي خلال مدة زمنية محدّدة قبل التوقيع على كشوفات نادٍ آخر.

وتعاقد «الإمبراطور» مع أحمد عيسى لمدة 5 سنوات، في صفقة تم الإعلان عنها منتصف الشهر الجاري، حيث يشغل اللاعب مركز قلب الدفاع.

وتقدم النصر بالشكوى إلى لجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين، في ضوء عدم التوصل إلى اتفاق مع نادي الوصل، على أن يقوم «العميد» بإصدار بيان رسمي يوضح فيه ملابسات القضية بشكل كامل خلال الساعات المقبلة، ويشرح وجهة نظره والحقائق التي تدعم أحقيته بخدمات اللاعب الذي نشأ في صفوف الفريق، وتدرج بالمنتخبات الوطنية من بوّابته، حتى بات حالياً من اللاعبين الذين يُتوقع لهم مستقبل واعد كروياً.

ونجحت أكاديمية النصر خلال الفترة الماضية بتخريج العديد من اللاعبين الذين دعموا الفريق الأول، وانضم عدد كبير منهم للمنتخبات الوطنية، حيث حضر الموسم الماضي 5 لاعبين في المنتخب الأولمبي، فيما ضمّت قائمة الفريق الأول الموسم الماضي عدداً من المواهب الصاعدة منهم جاسم يعقوب وحسين عباس وغيرهما.

على صعيد آخر، تواصل غياب السنغالي إبراهيما توريه عن المعسكر التدريبي الخارجي للفريق الأول، الذي يقيمه حالياً في ألمانيا، بما يمهّد الطريق نحو رحيله خارج حسابات «العميد» الموسم المقبل، في ظل تكثيف الإدارة جهودها لضم لاعبين أجانب يدعمون مسيرة الفريق الذي يستعد للدفاع عن لقبي كأس رئيس الدولة وكأس الخليج العربي، إلى جانب المشاركة في منافسات دوري أبطال آسيا، ومحاولة لعب دور أكبر للمنافسة على لقب دوري الخليج العربي.

وكان توريه أبلغ إدارة النصر حول حاجته إلى التأخر عن الالتحاق بالتدريبات التي أقيمت بدبي، فيما تواصل غيابه أيضاً عن المعسكر الألماني، حيث يواصل اللاعب نشر صوره اليومية عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، حيث يقضي الوقت مع عائلته، فيما وضع أمس، صورةً له حينما كان بصفوف نادي موناكو الفرنسي. وتبدو حظوظ توريه ضعيفة للبقاء في صفوف النصر الموسم المقبل، مع حصوله على الدعم الكافي من الجماهير، وبحث النادي عن مهاجم بمواصفات فنية أفضل منه، على أن يتم حسم الموضوع نهائياً خلال الفترة المقبلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا