• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

المعسكر الخارجي في المجر

العروبة يدشن تدريباته بقيادة فالوب

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 يوليو 2015

سيد عثمان (الفجيرة)

دشن الفريق الأول لكرة القدم بنادي العروبة أمس الأول تدريباته تحت قيادة مدربه الجديد الروماني أدريان فالوب الذي تولى المهمة خلفاً للبلجيكي من أصل عربي خالد كرامة، وذلك استعداداً للموسم الجديد.

وعقدت إدارة النادي برئاسة علي مبارك بن عباد رئيس النادي وعلي راشد الملاحي نائب الرئيس وراشد خليفة الملاحي رئيس اللجنة الفنية جلسة مع الجهازين الفني والإداري واللاعبين تم خلالها تحقيق التعارف بين اللاعبين والمدرب فالوب.

وأكد علي مبارك بن عباد على حرص إدارة النادي على تسخير كافة الإمكانات المتاحة لأجل تحقيق أفضل النتائج متمنياً التوفيق للجهاز الفني واللاعبين موجهاً الجميع بالالتزام بالأخلاق الرياضية ليكونوا وجهة مشرفة للنادي بجميع المنافسات والمشاركات.

وأعرب فالوب عن سعادته بخوض التدريب للمرة الأولى بالإمارات عبر نادي العروبة مؤكداً عزمه على تسخير كافة إمكاناته لأجل إسعاد الجميع مشيراً إلى أن النجاح يتطلب تكاتف الجميع لأجل تحقيق أفضل النتائج.

بدوره، أشار راشد خليفة الملاحي إلى أن إدارة النادي سعت بقوة لأجل تجهيز الفريق بشكل طيب للموسم الجديد من خلال الاهتمام باللاعبين الموجودين من أبناء النادي مع دعم الفريق بعدد من المواهب المحلية مشيراً إلى أن حضور 25 لاعباً للتدريب الأول يعد مؤشراً طيباً على جدية الجميع.

وأضاف أن اللاعبين اللذين يخضعان للتجربة وأحدهما برازيلي والثاني من كوت ديفوار لن يتحدد اختيار أحدهما ليكون المحترف الثالث إلا بعد تقييم أدائهما وجاهزيتهما ورؤية المدرب الروماني، حيث نعمل على اختيار لاعب أجنبي مميز بجانب كل من المحترفين دومينك داسيلفا وصيف هدافي دوري الأولى وهداف الفريق بالموسم الماضي والأفريقي مانجا.

وأشار إلى أن فترة الإعداد ستستمر حتى 17 أغسطس المقبل، حيث يسافر الفريق يوم 18 أغسطس المقبل إلى معسكر خارجي للمجر ويستمر نحو 3 أسابيع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا