• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

أكد أن «الكوماندوز» يملك مقومات البقاء مع الكبار

بتروفيتش: أمامنا 11 مباراة نهائي كؤوس ولقاء اليوم «حوار مفتوح»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 يناير 2014

أسامة أحمد (الشارقة) - أكد بتروفيتش مدرب الشعب أن فريقه يملك مقومات البقاء مع «الكبار» في دوري الخليج العربي لكرة القدم، وأن «الكوماندوز» يتعامل مع المباريات المتبقية على أنها نهائي كؤوس، من أجل تحقيق طموحه المطلوب، مشيراً إلى سباق الهروب من شبح الهبوط، يعتبر بطولة خاصة بين الشعب وعجمان والإمارات ودبي، وأن فريقه واجه منافسين أقوياء في البداية، مما أدى إلى وجوده ضمن «أهل القاع». وقال بتروفيتش: «أي فريق في العالم ينهى الدور الأول بـ 7 نقاط من الطبيعي هبوطه إلى دوري الدرجة الثانية، وأن الأمل لا زال كبيراً بالنسبة للشعب، من أجل حصد النتائج الإيجابية التي تؤهله للبقاء، وأن المنافسة للهروب من الهبوط هذا الموسم أصعب من النسخة الماضية، مما يتطلب بذل الجهد المضاعف، من جميع الأندية التي تصارع للهروب من«القاع»، وبالتالي الوجود في النسخة المقبلة للدوري، وأن الجهاز الفني للشعب يفكر بإيجابية، ولغة التواصل بينه وبين اللاعبين مستمرة لتهيئة المناخ لهم، من أجل تعزيز الفوز على النصر في المباراة السابقة. وأضاف: «هناك نوع من المدربين يركز على النواحي السلبية للاعبين، مما يؤدي إلى قتل روح الحماس لديهم، وأسعى دائماً إلى النواحي الإيجابية، والعمل على علاج السلبيات، حتى ينجح في تحقيق ما يسعى إليه كل لاعب شعباوي». وأشار إلى أنه شاهد الوصل على الطبيعة خلال مباراته أمام الجزيرة، وأن «الأصفر» من الفرق الجيدة التي تجبرك على الاحترام، حيث يمتاز بالسرعة واللعب عن طريق الأطراف»، وأبدى مدرب الشعب استغرابه في ترتيب «الفهود» في المسابقة، وحصوله على 17 نقطة، رغم أن مستواه أفضل من بعض الفرق التي تسبقه في الترتيب.

وقال: «الشعب لعب مباراة جيدة أمام النصر، وقدم لاعبوه كل ما عندهم، مما كان له المردود الطيب على النتيجة، وأتوقع مباراة مفتوحة بين الفريقين اليوم، خاصة أن الوصل يلعب كرة هجومية، في ظل رغبة الفريقين لتحقيق الفوز».

وأشار إلى أن فريقه يسعى لحصد نتيجة إيجابية تعزز فوزه السابق، وأنه طلب من اللاعبين بعد مباراة النصر الاستماع بالفوز لمدة 24 ساعة فقط، من أجل العمل بجدية لمباراة الوصل المهمة، وأن الأجانب قدموا مباراة جيدة، وقال «ثقتي كبيرة في اللاعبين لمواصلة الأداء الجاد، حتى ينجح الفريق في رسم صورة طيبة عن الكرة الشعباوية في المباريات المقبلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا