• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«الجوارح» يخوض 5 تجارب

32 لاعباً في قائمة الشباب إلى معسكر هولندا

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 يوليو 2015

سامي عبدالعظيم (دبي)

تغادر بعثة الشباب صباح اليوم السبت إلى هولندا للانخراط في المرحلة الثانية من التحضيرات المقررة للموسم الجديد بعد انتهاء المرحلة الأولى أخيراً في دبي.

ويرأس بعثة الشباب خليفة عبدالله حارب، وتضم عبدالله راشد السويدي مدير الاحتراف وعبيد هبيطة مدير الفريق وجمعة راشد إداري الفريق وعادل الحمادي المنسق الإعلامي، إلى جانب الجهاز الفني والمؤلف من كايو جونيور، فضلاً عن المساعدين سعد عبيد سرور والمير دومانجوس ومدرب اللياقة كريستوفر جوليهم والأخصائي لويز فيليب ومراد جرايري طبيب الفريق وبقية الطاقم الفني.

وتضم قائمة «الجوارح» 32 لاعباً هم سالم عبدالله، حسن حمزة، نادر رجب، محمود قاسم، عبدالله فرج، محمد علي عايض، محمد مرزوق، عيسى محمد، جواو ألفيس، عبدالرحمن علي، عبدالعزيز غانم، سلطان سبيل، إسماعيل خالد، حسن إبراهيم، ماجد أحمد، فهد خلفان، جاسم سالم، داوود علي، عمر حسن، محمد جمعة، عيسى عبيد، خالد يوسف، عزيز حيدروف، كالرلوس فيلانويفا، لوفانور دي سوسا، خليفة عبدالله، خليفة بن لاحج، عبدالله محمد، مانع محمد، أحمد سليمان ومحمد سالم.

واكتملت صفوف الفريق بعد انضمام عيسى عبيد مهاجم الشباب والأوزبكي عزيز بك حيدروف إلى الحصص التدريبية يوم الأربعاء الماضي بعد غيابهما عن التدريبات الماضية بإذن من الجهاز الإداري.

ويخوض الشباب 5 مباريات ودية في معسكر هولندا أمام أندية بي سي زويل الهولندي سيفا سبورت التركي وباتافن الهولندي ورديف أجاكس الهولندي وأم صلال القطري لدعم جاهزية الفريق للموسم الجديد.

وقرر الجهاز الفني عدم اصطحاب الثلاثي ناصر مسعود وراشد حسن وإبراهيم عبدالله إلى معسكر هولندا حتى يتيح لهم فرصة التعافي من خلال البرنامج التأهيلي المقرر لهم في دبي بإشراف كادر طبي متخصص وذلك لتمكينهم من العودة إلى صفوف الفريق في سبتمبر المقبل على أقل تقدير، حتى تتسنى لهم فرصة التعافي الكامل من الإصابات للمشاركة مع الفريق في الموسم الجديد.

وأكد اللاعب أحمد سليمان أن المعسكر الخارجي في هولندا فرصة جيدة للتحضير قبل الدخول إلى أجواء الموسم الجديد وسط حالة كبيرة من التفاؤل بما يمكن أن يحققه الفريق في الموسم الجديد بالمنافسة على الألقاب وتحقيق النتائج الجيدة التي تساعدهم على تحقيق طموحاتهم، موضحاً أن الرغبة القوية التي بدت واضحة على اللاعبين في التجمع الأول في دبي تشير بدرجة كبيرة إلى أن الفريق يتطلع إلى المنافسة القوية على الألقاب في الموسم الجديد وفق حالة كبيرة من التحدي لما يمكن أن تسفر عنه المرحلة المقبلة.

وأضاف «فترة التحضيرات المقررة خلال التجمع الأول كانت بمثابة الخطوة الأولى في إطار التحضيرات المقررة للفريق ونتطلع إلى أفضل النتائج في الموسم الجديد انطلاقاً من النتائج الماضية، فقد حصلنا على لقب خليجي الأندية على حساب السيب العُماني والمركز الثالث على لائحة الترتيب في الدوري».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا