• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران     

يخوض سباق 5 كيلومترات اليوم

«حاتم» يسجل أول مشاركة إماراتية بمونديال المياه المفتوحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 يوليو 2015

مراد المصري (دبي)

سيدون السباح عبد الله حاتم نجم منتخبنا الوطني ونادي النصر اسمه في السجلات الدولية، بوصفه أول إماراتي يشارك في منافسات بطولة العالم للسباحة المفتوحة لمسافتي 5 و10 كيلومترات، وذلك في المنافسات، التي تقام اليوم بمدينة كازان الروسية.

وسيتواجد عبد الله حاتم إلى جانب نخبة من أبرز سباحي العالم في منافسات سباق 5 كلم، التي تقام اليوم، على أن يستعد للمشاركة في منافسات 10 كيلومترات يوم بعد غد، ويسعى من خلالها لتسجيل رقم يوازي مستوى الطموحات، وحجم الإعداد لمواصلة مسيرته في المستقبل.

ويشارك منتخبنا في منافسات بطولة العالم للسباحة بخمسة سباحين، حيث تشهد المنافسات مشاركة نسائية إماراتية لافتة، بتواجد ندى البدواوي وعلياء الشامسي، وذلك في حضور يعكس حجم الاهتمام بالرياضة على المستوى المحلي، خصوصا مع إعلان استضافة أبوظبي لمنافسات بطولة العالم لسباحة للمجرى القصير عام 2020.

وأكد أحمد الفلاسي رئيس اتحاد السباحة، الموجود في كازان حيث تقدم الوفد الذي قام بعرض ملف استضافة أبوظبي لنهائيات بطولة العالم 2020، أن عبدالله حاتم من الأسماء الواعدة التي حرص الاتحاد على الاستثمار بها، ودعمها من أجل تحقيق نتائج مشرفة، حيث سبق أن شارك على المستوى الإقليمي والخليجي، وحقق نتائج جيدة للغاية، فيما تأتي هذه المشاركة الدولية للارتقاء بمستوياته ومنحه الفرصة لتعلم المزيد من التجارب وخوضها بطموحات عالية، ورغبة بمواصلة مسيرته لسنوات طويلة.

وأوضح الفلاسي أن الاتحاد اطلق خطة استراتيجية منذ عدة سنوات، وقام بإشراك السباحين في منافسات دولية، إلى جانب تنظيم العديد من البطولات الكبرى في أبوظبي ودبي، وهو الأمر الذي شجع المزيد من الناشئين، والناشئات للإقبال وممارسة اللعبة، وقام الاتحاد بدعم الموهوبين، وصقل قدراتهم عبر خطة طويلة المدى الغاية الأساسية منها الوصول إلى أبطال المستقبل.

وعبر الفلاسي، عن ثقته بالجهازين الفني والإداري، وقدراته على تطوير مهارات سباحينا خلال السنوات المقبلة، وتوفير كل أشكال الدعم اللازمة لهم لإكمال مهمتهم على الوجه المطلوب، وبما يرضي الطموحات التي بات سقفها عالياً بعد إنجاز الفوز باستضافة بطولة العالم للسباحة في أبوظبي 2020.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا