• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«الأخضر» الأقوى هجوماً رغم أن نفقاته 5% من استثمارات الآخرين

باكيتا: «الجوارح» الأكثر توازناً و«الفرسان» الأفضل في الدوري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 يناير 2014

منير رحومة (دبي)- أكد البرازيلي ماركوس باكيتا، مدرب الشباب، أن فريقه يعد منافساً قوياً في دوري الخليج العربي، من خلال الأرقام والإحصائيات، من منطلق أنه صاحب أفضل خط هجوم بـ 31 هدفاً، وأفضل فارق أهداف والأكثر توازناً، بينما يعتبر الأهلي أفضل فريق حتى الآن.

ورفض مدرب «الجوارح» ما ذهب إليه المراقبون والمحللون بأن «الأخضر» غير قادر على إكمال مشوار المنافسة بقوة حتى الأمتار الأخيرة، وقال: «لا أحد من المحللين كان يرشح الشباب، لإنهاء الدور الأول، في مركز الوصيف، خاصة بعد التغييرات التي حدثت في قائمته، وانتقال وليد عباس وسياو إلى الأهلي، ولم تتجاوز ترشيحات «الأخضر» 2 %، للمنافسة على المراكز المتقدمة».

وشدد باكيتا على أن مصاريف الشباب لا تتجاوز 5% من استثمارات بقية الأندية المنافسة على الصدارة، وعلى الرغم من ذلك، فهو منافس قوي وعازم على إكمال المشوار بالقوة نفسها والأداء المتميز، مشيراً إلى أن المراقبين والجماهير يقيمون الأندية كل حسب انتماءاته.

وأضاف: إن القائمين على الشباب لا يهتمون بما يقال، لأنهم يعرفون نقاط قوة وضعف الفريق، ويعملون وفق السياسة التي تم رسمها منذ بداية الموسم، والتقدم نحو تحقيق الأهداف، وقال إن «فرقة الجوارح» تملك أهدافاً وقتية، تتمثل في الفوز بمختلف المباريات، والتركيز على الدوري خطوة بخطوة، ثم التفكير في المراكز المتقدمة، وانتظار ما تسفر عنه المنافسة بخصوص الصدارة.

وفيما يتعلق بمباراة اليوم، قال باكيتا إن فريقه سوف يقاتل، من أجل الخروج بنتيجة إيجابية، لأن المواجهة تعد من فئة «ست نقاط»، من منطلق أن الجزيرة، يعد المنافس المباشر لـ «الأخضر» على مركز «الوصافة».

وأكد باكيتا أن فريقه عازم على الاحتفاظ بالمركز الثاني، متمنياً أن يقدم فريقه المستوى نفسه الذي أظهره في الجولة الماضية، واللعب بروح انتصارية وإصرار قوي على الفوز.

أما بشأن عودة حيدروف، أكد مدرب الشباب أنه إضافة كبيرة للفريق في الوسط، مشيراً إلى أن الجهاز الفني لا يشتكي من الغيابات، لأنه تفوق على الشارقة في الجولة الماضية، دون مشاركة حيدروف الذي جلس على دكة البدلاء.

وفيما يتعلق بالمنافس الجزيرة، قال مدرب «الجوارح»: إن «الفورمولا» من الفرق القوية بالدوري، لما يملكه من إمكانيات كبيرة، إلى جانب تعزيز صفوفه بنخبة من العناصر المتميزة، خلال فترة الانتقالات الشتوية، سيكون لها الأثر الواضح على مستوى الارتقاء بالأداء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا