• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

شراكة بين «أوليس ناردين» ومعرض قطر للقوارب

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 يوليو 2015

للسنة الثالثة على التوالي، تواصل دار الساعات السويسرية الفاخرة أوليس ناردين وشريكها في بيع التجزئة في قطر، علي بن علي للساعات والمجوهرات، تقديم الدعم للفاعلية المرموقة المتمثلة بمعرض قطر الدولي للقوارب واليخوت 2015 “QIBS”.

وجرى الإعلان عن هذه الشراكة اللامعة في المؤتمر الصحفي الذي أقامه مؤخراً فريق المعرض بحضور نخبة من وسائل الإعلام والمدعوين. وتنطلق النسخة الثالثة من معرض قطر الدولي للقوارب واليخوت الذي ينظم من العاشر إلى الرابع عشر من نوفمبر 2015 من مرجان ماريناس بمدينة لوسيل، الدوحة.

وتعليقاً على مشاركة أوليس ناردين في المعرض، قال كريستوف شاراو، المدير التنفيذي لدى أوليس ناردين الشرق الأوسط: «لا بدّ لنا، وإلى جانب شركائنا مجموعة علي بن علي، من التعبير عن شعورنا بالفخر لارتباط اسمنا بحدث من هذا المستوى الراقي للسنة الثالثة على التوالي. فقد استحق هذا المعرض مكانة مرموقة على الساحة الدولية ليصبح حدثاً ثابتاً على رزنامة الفاعليات الدولية للقوارب واليخوت، ونسعى من خلال دور شركتنا كحافظة الوقت الرسمية، إلى تعزيز تاريخنا وتراثنا البحري بشكل إضافي».

وعلى هامش هذه النسخة، ستقدم أوليس ناردين منصة جديدة بإطلالة مجددة تعرض بشكل مثالي نماذج من إصداراتها الجديدة والمتطورة. ويسهم معرض قطر الدولي للقوارب واليخوت بعد إدراجه على رزنامة صناعة القوارب الدولية (IBI)، والتي تشمل جميع فاعليات المعارض ذات المستوى الدولي في صناعة اليخوت، في توفير المنصة المثالية لعرض المنتجات الجديدة وتقويم اتجاهات السوق إضافة إلى إقامة شراكات طويلة الأمد ومربحة تجارياً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا