• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

أخبار الشركات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 يوليو 2015

«الدار العقارية»

أعلنت شركة الدار العقارية، أنه مع اتباع المعيار رقم 15 بشأن الإيرادات من العقود المبرمة مع العملاء، أصبح لديها إمكانية تسجيل الإيرادات على مراحل وفقاً للنسبة المنجزة من المشاريع، وذلك بناءً على بنود العقد المبرمة مع العملاء، مؤكدة أن التطبيق الكامل للمعيار الجديد سينعكس على البيانات المالية لها عن النصف الأول من العام 2015.

وقالت الشركة، في بيانٍ نشر على موقع سوق أبوظبي للأوراق المالية، إنها اعتمدت تعديلات على سياساتها المحاسبية والتي ستسري على بياناتها المالية للعام 2015 حيث إن مجلس إدارة الشركة قرر بعد المراجعة المفصّلة والاطلاع الكامل على المعيار الدولي لإعداد التقارير المالية رقم 15 بشأن الإيرادات من العقود المبرمة مع العملاء (IFRS15)، اعتماد هذا المعيار اعتباراً من بداية يناير 2015.

«إعمار العقارية»

قدمت شركة إعمار العقارية، توضيحاً إلى إدارة سوق دبي المالي عبر نظام الإفصاح الإلكتروني بشأن الخبر الصادر تحت عنوان (إعمار تنهي تحالفاً مع إم جي أف الهندية) حيث أكدت الشركة أن الهند تعد أحد أهم الأسواق بالنسبة لإعمار، مشددة على التزامها نجاح الشركة التابعة لها في الهند (إعمار إم جي أف ليمتد المحدودة).

وقالت في بيان تم نشرة على موقع سوق دبي المالي، إنها تقوم بتقييم نشاط الشركة بشكل دوري من أجل تفعيل استراتيجيتها العامة لتحقيق النمو، ويتم البحث في عدد من الخيارات بهدف تحقيق أهداف الشركة التنموية، لافتة إلى أنها ستخطر إدارة السوق بأية معلومات في حال اتخاذ قرار في هذا الشأن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا