• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

«الرصاصي» تطلق عطور «بروز» الفاخرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 يوليو 2015

أطلقت «الرصاصي للعطور» تشكيلة «بروز»، وهي مجموعة مكونة من خمسة عطور فاخرة.. وقال سليم كاليسكار، المدير الإداري لشركة الرصاصي للعطور: تستهدف «بروز» الذواقة المعاصرين للعود النقي ممن يبدون شغفاً بالروائح الملكية الباذخة والحنكة المبذولة فيها. وبعد أن اشتهرت «الرصاصي» على نطاق واسع، وأصبحت علامة تجارية مفضلة للزيوت الغنية والعطور المركزة ومنتجات البخور بين فئات النخبة على مستوى المنطقة، فإن هذه هي المرة الأولى التي نقوم فيها بالتوسع للدخول إلى فئة العطور الفاخرة. ومن المؤكد أن الخط الجديد من العطور سيكون بمثابة خطوة استراتيجية نحو تحقيق التنوع في منتجاتنا وفئاتنا.

ونجحت «الرصاصي» في تطوير «بروز» بالتعاون مع أشهر بيوت العطور الأوروبية، وذلك بعد رحلة من البحث الدقيق عن الأذواق المفضلة على مستوى المنطقة للحصول على أجود أنواع العود النقي من أشهر المراكز العالمية، إلى جانب توظيف المكونات الغنية الأخرى، حتى تتمكن «بروز» من تلبية الطلب المتزايد على عطور العود الفاخرة المتطورة ذات الطابع الشرقي. وتستهدف عطور بروز الجيل الحديث الناجح من الخليجيين من سن 30 سنة وما فوق، خاصة أولئك الذين يشغلون مناصب مهنية رفيعة أو يتولون إدارة مشاريع استثنائية.

وأضاف كاليسكار: كان تركيزنا على جودة العود النقي وغيره من المكونات، وحرصنا على استخدام الأفضل منها، على نحو يفوق اهتمام أي علامات تجارية أخرى في سوق العطور في الشرق الأوسط. حيث يعتبر «بروز» منتجاً فاخراً في كل تفاصيله، وبنفس الوقت فإننا نطرحه في السوق بأسعار تنافسية.

وتشتمل تشكيلة بروز على خمسة منتجات متنوعة أساسية، وهي«روح الأسام و «أسرار إندونيسيا» و «عبير ماليزيا» وخلطة «عطار البروز بنوعيها«جاذبية مسك تبريز» و «لمعة مسك تبريز».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا