• الثلاثاء 08 شعبان 1439هـ - 24 أبريل 2018م

القبيسي تحصل على الجائزة الأولى

«المنتدى الآسيوي» يكرم قادة الأعمال في الإمارات والمنطقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 نوفمبر 2017

دبي (الاتحاد)

كرم منتدى قيادة الأعمال الآسيوي 2017 أمس الأول في دبي، نخبة من المسؤولين الحكوميين وقادة الأعمال وأصحاب الرؤى في دولة الإمارات والمنطقة العربية.

وحصلت معالي الدكتورة أمل عبدالله القبيسي رئيسة المجلس الوطني الاتحادي على الجائزة الأولى من المنتدى، والتي تمنح للقيادات اللاتي لهن إسهامات متميزة وبارزة في المجالات المختلفة.

وتم تكريم معاليها نظرا لجهودها الكبيرة ولإسهاماتها المتميزة في مجالات العمل البرلماني والسياسي، وخدمة المجتمع، والتعليم، والمرأة، والطفل، والحفاظ على التراث، وكونها مثالاً يحتذى به للمرأة الخليجية والعربية، حيث إن لها باعاً طويلاً في العمل العام، ولها إسهامات بارزة في مجالات عدة ونظراً لدورها على المستوى الوطني والإقليمي والدولي وتبنيها للقضايا التي تهم الإنسانية من إحلال السلام والتسامح والتنمية المستدامة والحوار بين الحضارات.

وتسلمت معالي الدكتورة أمل القبيسي الجائزة، من معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح راعي المنتدى، خلال الحفل، بحضور سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، ومعالي الدكتور سلطان بن أحمد الجابر وزير دولة ولفيف كبير من المسؤولين وقادة الأعمال على المستوى المحلي والدولي.

وقالت معالي الدكتورة أمل عبدالله القبيسي: «إن العطاء قيمة نبيلة تكتسب بعداً إضافياً حيوياً إذ ارتبطت بتمهيد الدروب للأجيال المقبلة نحو مستقبل أفضل، وأؤكد أن نجاحاتي تحققت بفضل الدعم اللامحدود من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أم الإمارات»، وأن دعم قيادتنا الرشيدة يوفر لنا فرص النجاح والتميز والإبداع في مختلف مجالات عملنا». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا