• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«رسول خوري وأولاده».. الحفل السنوي

«رسول خوري وأولاده» تقيم حفلها السنوي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 يوليو 2015

كعادتها كل عام أقامت مجموعة محمد رسول خوري وأولاده حفلها الرمضاني السنوي الذي تجتمع فيه الأسرة مع موظفي الشركة وعائلانهم في حضور أعضاء مجلس الإدارة ، وذلك في فندق البيتش روتانا أبوظبي.

خلال الحفل استعرض يوسف محمد رسول خوري، الرئيس التنفيذي للمجموعة في كلمته نمو أعمال المجموعة خلال العام 2014-15، وعبر عن خالص شكره وتقديره جميع موظفي المجموعة على جهودهم. كما أعلن عن ترقية بلال مصطفى الخالد ليصبح المدير العام لمجموعة شركات محمد رسول خوري وأولاده، مشيراً إلى تنويع نشاط المجموعة ليشمل المطاعم والعطور، ثم قام الرئيس التنفيذي بتكريم الموظفين المتميزين بالمجموعة.

وتعد مجموعة محمد رسول خوري وأولاده هي واحدة من أنجح الشركات التي تم تأسيسها خلال السنوات ال 55 الماضية مع مجموعة واسعة من العمليات التجارية. وتعد الساعات الفاخرة والمجوهرات والإكسسوارات أهم مجالات أعمالها.

وتواصل المجموعة نموها وتوسعها من خلال افتتاح المزيد من منافذ بيع، ويعد متجر ياس مول أحدث فروعها، كما تم تأجير 500 متر مربع في مركز التجارة العالمي لافتتاح متجر جديد بحلول نوفمبر هذا العام، إلى جانب ذلك جدد فرع خليفة مع بوتيك خاص لرولكس.

وتمتلك مجموعة محمد رسول خوري العديد من العقارات في دولة الإمارات كجزء من رأس مالها إضافة إلى تاريخ طويل في توريد مجموعة واسعة من المواد الغذائية.

وكامتداد لذلك، قررت المجموعة توسيع مجال أعمالها ليشمل مجال المشروبات والمأكولات من خلال الاستثمار في قطاع المطاعم.

إلى جانب ذلك، قرر مجلس إدارة شركة محمد رسول خوري وأولاده إضافة العطور إلى نشاط أعمال المجموعة وذلك من خلال إطلاق علامة تجارية جديدة للعطور باسم «سدين» والتي تم افتتاح متاجرها في 3 مواقع رئيسية في الوحدة مول، العين مول والمشرف مول، إضافة إلى متاجر محمد رسول خوري وأولاده للساعات والمجوهرات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا