• الأحد 09 ذي القعدة 1439هـ - 22 يوليو 2018م

«دبي للخدمات المالية» و«الأوراق الأسترالية» تتعاونان في ابتكار التكنولوجيا المالية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 نوفمبر 2017

دبي (الاتحاد)

وقعت سلطة دبي للخدمات المالية أمس اتفاقية مع هيئة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية تحدد إطاراً للتعاون في مجال ابتكار التكنولوجيا المالية (فينتيك). وتؤكد هذه الاتفاقية التزام الجهتين في توفير إطار تنظيمي يُعزز الابتكار في مجال الخدمات المالية والامتثال التنظيمي في أسواق كل من الجهتين.

وقع هذه الاتفاقية إيان جونستون، الرئيس التنفيذي لدى سلطة دبي للخدمات المالية، و جون برايس، المفوَّض لدى هيئة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية في ملبورن.

وبموجب هذه الاتفاقية، فإن الجهتين تلتزمان بتبادل المعلومات حول تطورات الابتكار في أسواق كل منهما. كما تقدِّم الاتفاقية أيضاً آلية تمكّن الجهتين من توجيه وإحالة الشركات الابتكارية إلى الجهات المختصة.

وقال جونستون: «تؤكد الاتفاقية التي أبرمناها على التزامنا بالمحافظة على وجود قنوات تواصل قوية مع نظرائنا من الجهات التنظيمية الأخرى، كما تضع إطاراً تنظيمياً يدعم أحدث تطورات الابتكار في مجال التكنولوجيا المالية.

ونحن تربطنا علاقات طويلة ومثمرة مع زملائنا في هيئة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، ونحن نتطلع دائماً إلى تعزيزها في مجالات متعددة وبشكل خاص مجال التكنولوجيا المالية الذي يشهد تطوراً متسارعاً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا