• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

أكد أن الأندية الكبيرة تملك أفضل الاستادات على مستوى العالم

كيكي: من الصعب الفوز على «البنفسج» في ملعبه الجديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 يناير 2014

العين (الاتحاد) - أكد المدرب الإسباني كيكي فلوريس، مدرب العين، أن الأندية الكبيرة تملك أفضل الملاعب على مستوى العالم، لافتاً إلى أن الإعلان الرسمي عن نقل مباريات الفريق إلى الملعب الجديد، يعتبر تحدياً مهماً للجميع، ومنذ اليوم نحن مطالبون بالظهور القوي الذي يليق باسم النادي في كل مبارياتنا، وإحراز النتائج الإيجابية، لأن الأجواء التي تمت تهيئتها للفريق في ملعب هزاع بن زايد محفزة للتطور وتقديم الأفضل.

وقال مدرب العين: «العين يملك ملعباً تم تصميمه بدقة، ليواكب التطور المستمر في صناعة ملاعب كرة القدم، والعين من الأندية الكبيرة التي تستحق أن تملك أفضل الملاعب، وفق أفضل المواصفات العالمية، وسبق أن تدربنا على هذا الاستاد وانتاب الجميع إحساس مختلف، لأن الأجواء كانت تدعو إلى العمل الجيد الذي يلبي الطموحات».

وأشار كيكي إلى أن الظروف تفرض على بعض الفرق أحياناً، اللعب على أكبر ملاعب كرة القدم في العالم وأمام أفضل الأندية، وتقدم صورة مختلفة، وتظهر المستوى غير المتوقع، غير أنها تجد صعوبة في التغلب على الفريق المضيف، لأنها تصطدم بفوارق غير عادية، تتمثل في الإمكانات، والمساندة الجماهيرية، فضلاً عن الأفضلية التي تمنحها الأرض لصاحبها في الملعب، ولذلك أعتقد من الصعب الفوز على العين، بعد الإعلان الرسمي عن افتتاح ملعبه الجديد.

وقال كيكي: «نحن سعداء جداً بملعبنا الجديد الذي يمثل إضافة جديدة إلى نادي العين ورياضة كرة القدم الإماراتية، ونتطلع إلى مرحلة نوعية خلال المراحل المقبلة في الأداء، قياساً بالإمكانات الكبيرة للفريق».

ودعا المدرب جماهير العين إلى متابعة مباريات الفريق من مدرجات ملعب هزاع بن زايد، لأهمية الدور الذي يقومون به في إحراز النتائج الإيجابية، والرؤية بالملعب تبدو مختلفة من على المدرجات عن ملاعب كرة القدم كافة، وقال: «أنتم تدركون جيداً بأننا دائماً نحتاج جهودكم، لتحقيق طموحات النادي في الموسم الحالي، وتقديم الفريق للمستوى الممتع الذي يرضي تطلعات جميع العيناوية خلال استحقاقاتنا المقبلة».

وأكد كيكي أن مباراة اليوم أمام الظفرة، لها خصوصيتها وأهميتها لـ «العيناوية»، حيث إنها تعتبر الانطلاقة الحقيقية لـ «الزعيم» من ملعبه الجديد، مما يعزز من قيمة المواجهة، وقال: إنهم نفذوا برنامجهم التحضيري لهذا اللقاء بنجاح تام في الأيام القليلة الماضية، التي أعقبت مباراة عجمان، ويتطلعون إلى الفوز في أولى مبارياتهم الرسمية على ملعبهم الجديد، مشيراً إلى أنه لا يفكر حالياً في نصف نهائي الكأس أمام النصر، بل يوجه كل تركيزه للقاء اليوم، وبعدها سيكون لكل «حادث حديث»، مؤكداً أنه دائماً ما يطالب لاعبيه بالمضي في البطولات «خطوة بخطوة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا