• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

صندوق الزكاة يكرّم مورّديه المتميزين تقديراً لأدائهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 03 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - كرم صندوق الزكاة 39 مورداً تقديراً لأدائهم المتميز ومساهمتهم التجارية لخدمة أهداف الصندوق، وذلك وفقاً لمجموعة من المعايير والمقاييس المختلفة، وذلك خلال ملتقى صندوق الزكاة الذي عقد أمس في مقر الصندوق بأبوظبي، وذلك بحضور مديري إدارات الصندوق ومديري المكاتب.

وقال أمين عام صندوق الزكاة عبدالله بن عقيدة المهيري بأن هذا التكريم يأتي ليؤكد حرصنا على تكريم موردينا تقديراً لالتزامهم وتمسكهم بأعلى معايير الجودة والخدمة، بالإضافة لاستمرارية حصولنا على خدمة عالية الجودة، فإنه من الأهمية أن يكون مورّدونا أيضاً متوافقين مع رؤيتنا وقيمنا الجوهرية. ويهدف هذا التكريم لأن يكون حافزاً لموردينا لبذل المزيد من العطاء وتعزيز شراكاتنا معهم.

ولفت إلى أن تكريم الموردين المتميزين جاء على أسس ومعايير ممنهجة واضحة ومقاييس مدروسة، كما أن هذا التكريم يعكس أهمية تعزيز العلاقات مع الموردين من خلال إطلاق مبادرات مماثلة، وأكد المهيري أن حدث اليوم ما هو إلا تجسيد لمفهوم المسؤولية المجتمعية التي دعت إليها قيادتنا الرشيدة ونحن اليوم نتشرف بكم، ونعي تماماً أنّ كلا منا يكمل الآخر في سبيل خدمة هذا الوطن».

كما تم استعراض معايير اختيار وتقييم المورّدين المتميزين، الذي اشتمل على تقييم العرض الفني والعرض المالي، بالإضافة إلى توزيع استبيان رأي ورضا الشركاء. وفي ختام الحفل قامت بتكريم المورّدين المتميزين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض