• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

وفاة شرطي متأثراً بإصابة أثناء دهم عصابة إجرامية بالقليوبية

استشهاد 4 عسكريين بينهم ضابط بانفجار شمال سيناء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 يوليو 2015

القاهرة (وكالات)

أكد الجيش المصري أن 4 من أفراده بينهم ضابط، استشهدوا وأصيب 3 آخرون بانفجار عبوة ناسفة أمس، واستهدفت إحدى المركبات العسكرية في شمال سيناء.

وقال المتحدث العسكري العميد محمد سمير، في بيان نشر على صفحته الرسمية على فيسبوك، إن الانفجار وقع أثناء قيام عناصر من الجيش بتمشيط إحدى المناطق بمدينة رفح شمال سيناء، وأضاف: «انفجرت عبوة ناسفة تم زرعها بوساطة العناصر الإرهابية الخسيسة في إحدى مركبات قوة المداهمة مما أسفر عن استشهاد ضابط و3 جنود وإصابة 3 أفراد آخرين من أبطال القوات المسلحة».

وفي اعتداء آخر، لقي شرطي يدعى صلاح صدقي، من قوة مباحث مركز شرطة الخانكة بمحافظة القليوبية مصرعه، أثناء مشاركته في مطاردة بعض العناصر الإجرامية، وأصيب أمين الشرطة بطلق ناري، وتم نقله إلى المستشفى في محاولة لإسعافه، إلا أنه توفي متأثراً بإصابته.. وكان صدقي ضمن قوة أمنية تابعة لمركز شرطة الخانكة حاولت فجر أمس، ضبط تشكيل عصابي لسرقة السيارات وبحوزتهم أسلحة نارية، وحال مشاهدتهم للقوات أطلقوا الأعيرة النارية تجاه القوات، فبادلتهم إطلاق الرصاص.

وتمكنت الحملة من ضبط 2 من العناصر الإجرامية، وأصيب أحدهما بطلقتين خلال المطاردة، كما تم ضبط سيارتين مبلغ بسرقتهما، وعدد من الأسلحة النارية المستخدمة في الواقعة.

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا