• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

حاكم رأس الخيمة وحامد بن زايد يعزيان أسرة الشهيد الفلاسي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 يوليو 2015

دبي (وام)

قدم صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، أمس، واجب العزاء إلى أسرة الشهيد سيف يوسف الفلاسي الذي استشهد أثناء تأديته واجبه الوطني ضمن القوات المشاركة في عملية «إعادة الأمل» للتحالف العربي في اليمن.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها سموه لمجلس عزاء الشهيد في منطقة الورقاء بدبي.

وأعرب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة عن صادق تعازيه لأسرة الشهيد في هذا المصاب، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمد فقيد الوطن بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كما قدم العزاء إلى جانب سموه، الشيخ صقر بن سعود بن صقر القاسمي، والشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي، وصالح أحمد الشال مستشار صاحب السمو حاكم رأس الخيمة.

كما قدم سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي واجب العزاء إلى أسرة الشهيد سيف يوسف أحمد الفلاسي الذي استشهد أثناء تأديته واجبه الوطني ضمن القوات المشاركة في عملية إعادة الأمل للتحالف العربي للوقوف إلى جانب الشعب اليمني وحكومته الشرعية.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها سموه أمس لمنزل ذوي الشهيد بمنطقة الورقاء في دبي.

وأكد سموه أن الشهيد سيف الفلاسي وإخوانه الشهداء الذين سبقوه في نفس درب الفخر والعزة ستخلد أسماءهم في ذاكرة الوطن ووجدان أبنائه بما قدموه من تضحيات شامخة في سبيل واجبهم الوطني.

وأعرب سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان عن أحر التعازي وصادق المواساة لأسرة الشهيد سائلا المولى عز وجل أن يتغمد فقيد الوطن بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض