• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

الاستاد الجديد يفتح أبوابه للاحتفال بالتدشين

الجماهير تتفاعل مع أنشطة وفعاليات مهرجان «الانطلاقة الكبرى»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 يناير 2014

العين (الاتحاد) - عاش الآلاف من أهالي مدينة العين وضيوفها يوم أمس أجمل الساعات وأبهرها واستمتعوا بالأجواء الرائعة التي شهدتها احتفالات مهرجان «الانطلاقة الكبرى» العائلي المتميز التي أقيمت بمناسبة افتتاح ستاد هزاع بن زايد الجديد.

وفتح الاستاد ابوابه للآلاف من الأسر والأفراد من محبي ومشجعي نادي العين للاحتفال بتدشين الاستاد الجديد الذي يعد فخراً للرياضة الإماراتية وأحد أحدث المرافق الرياضية المتكاملة في المنطقة والعالم.

وتزامناً مع هذا المهرجان، يستعد الاستاد في الخامسة وعشر دقائق مساء اليوم لاستضافة المباراة الرسمية الأولى لفريق العين الأول على داره الجديدة، عندما يواجه فريق الظفرة ضمن منافسات الدور الثاني لدوري الخليج العربي، وهو الحدث الرياضي الأبرز في الدولة الذي يترقبه كافة مشجعي النادي وعشّاق الساحرة المستديرة في دولة الإمارات.

ويضم المهرجان الذي بدأ في الرابعة عصر أمس ويختتم مساء غدٍ السبت، خمس مناطق مختلفة للفعاليات تحمل كل منها طابعاً محدداً وتضم مجموعة من الفعاليات والأنشطة الرياضية والترفيهية والعائلية المثيرة والممتعة والتي تُقدم مجاناً لجميع الفئات العمرية، والتي تعكس معاني القوة والتحمل والصبر والسرعة والتوازن والشجاعة والحكمة.

ويوفر المهرجان مواقف مركبات تتسع لأكثر من 3000 مركبة، وذلك لضمان راحة وسهولة حركة الجمهور وزوار المهرجان من الأفراد والعائلات.

وتهدف المناطق الخمس إلى تشجيع الحضور لممارسة الرياضة وتطوير مهاراتهم بالسرعة والقوة والمرونة والتوازن واتباع أسلوب حياة صحي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا