• الجمعة 07 ذي القعدة 1439هـ - 20 يوليو 2018م

والد الطفل عبيدة يكشف لـ«الاتحاد» تفاصيل المواجهة الأخيرة مع القاتل قبل إعدامه اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 نوفمبر 2017

تحرير الأمير (دبي)

تم صباح اليوم في دبي إعدام نضال عيسى أبو علي (50 عاماً) قاتل الطفل الأردني عبيدة إبراهيم العقرباوي، في الساعة الثامنة و35 دقيقة رمياً بالرصاص، بحضور أولياء الدم الأب والأم والعم والخال، والنائب العام في دبي المستشار عصام الحميدان ومساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون البحث الجنائي اللواء خليل إبراهيم المنصوري.

وكشف إبرهيم العقرباوي والد «الطفل عبيدة» لـ«الاتحاد» تفاصيل اللحظات الأخيرة التي واجه فيها القاتل قبل إعدامه، وحكى كيف طلب منه السماح والغفران.

وقال العقرباوي عقب تنفيذ الإعدام «الآن استطيع النوم ولتنعم أيضاً روح ولدي بالسلام في قبره، وادعو الله العلي القدير له بالرحمة وأن يلهمنا الصبر على فراقه». وتابع «الحق في هذه الأرض لا يضيع في ظل دولة تحترم القوانين وتعامل الجميع بنفس المبدأ بمعزل عن أصولهم وطوائفهم ومعتقداتهم وألوانهم».

وأضاف في اتصال مع «الاتحاد» «الحمد لله كثيراً، لقد أخذت العدالة مجراها ونال المجرم جزاءه، والشكر الجزيل للقضاء الإماراتي العادل لأنه أنصف ابني وأنصفني. الحقوق لا تضيع في الإمارات فنحن في دولة العدل، كنت انتظر تنفيذ حكم الإعدام بصبر نافد، لقد أزيح الهم الجاثم عن صدورنا».

وكشف الوالد أنه تم تبليغه منذ 3 أيام بتنفيذ حكم الإعدام بحق قاتل ومغتصب ولده، وقال «كنا أنا ووالدته وأعمامه وأخواله ننتظر هذه اللحظة التاريخية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا