• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«له ولها» غداً في مراكز التسوق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

ينطلق غداً العرض الترويجي «له ولها» الذي تطلقه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، ومجموعة مراكز التسوق في دبي، بوصفه مفاجأة جديدة من «مفاجآت صيف دبي» في مراكز التسوق المشاركة، ليتيح الفرصة أمام المتسوقين للفوز بـ 12 سيارة إنفينيتي خلال 6 أسابيع من مدة العرض.

ويتيمز عرض «له ولها»، الذي يستمر حتى 10 سبتمبر، عن غيره من العروض الأخرى بأنه قائم على ربح ثنائي «الزوج والزوجة»، إذ يحصل كل منهما على سيارة، واحدة صالون والأخرى دفع رباعي، أسبوعياً، ما يكسب هذا العرض طابعاً خاصاً.

ويهدف هذا العرض الترويجي إلى تعزيز مفهوم التسوّق في دبي خلال فصل الصيف بالتزامن مع «مفاجآت صيف دبي» الذي يقدم تجربة تسوق فريدة من نوعها في أجواء احتفالية رائعة وأسعار شرائية منافسة للغاية، حيث تشارك في هذه الحملات الترويجية مجموعة كبيرة من مراكز التسوّق، بالإضافة إلى عدد من شركات القطاع الخاص التي تقدم عروضاً ترويجية عديدة وجديدة. ويمكن للمتسوقين الدخول في السحب عند إنفاق 200 درهم كحد أدنى في أي من متاجر التجزئة في مراكز التسوق المشاركة، إذ سيحصل كل متسوق على قسيمة تخوله دخول السحب الأسبوعي عن كل 200 درهم، ولا تقتصر فرص الربح على المتاجر فقط، بل يمكن للمتسوقين دخول السحب أيضاً عند إنفاق ما قيمته 100 درهم أو أكثر في أي من المطاعم الموجود فيها، وكلما زاد إنفاق المتسوق زادت فرصته في الربح. يستمر هذا العرض الترويجي حتى 10 سبتمبر، ويسري في مراكز التسوق وتقام السحوبات كل يوم خميس على مدار الحملة الترويجية في مراكز تسوق مختارة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا