• الجمعة 04 شعبان 1439هـ - 20 أبريل 2018م

هادي يشيد بدعم التحالف للقضاء على «أذرع إيران»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 نوفمبر 2017

الرياض (وكالات)

أشاد الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي أمس، بدعم وإسناد التحالف العربي لقوات الجيش الوطني في معركتها الهادفة للقضاء على الانقلاب و«أذرع إيران وأدواتها» في اليمن.

وبارك هادي لدى لقائه بمقر إقامته المؤقت في الرياض نائبه الفريق الركن علي محسن صالح الأحمر، الانتصارات المتسارعة التي حققها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مختلف الجبهات خصوصاً جبهة نهم شمال شرق العاصمة.

وفي سياق متصل، التقى الرئيس اليمني، السفير الأميركي لدى بلاده ماثيو تولر، واستعرض معه مستجدات الأوضاع على الساحة اليمنية بجوانبها المختلفة، والدعم الأميركي للحكومة اليمنية الشرعية.

وقال هادي إن النقاش يعكس المواقف الأميركية الداعمة لليمن وصولاً لتحقيق الأهداف الإستراتيجية المشتركة وفي مقدمتها وقف التدخل الإيراني في المنطقة «عبر أذرعها الحوثي».

وقال هادي «نعمل دوماً من أجل السلام، ولسنا دعاة حرب، ولكن هذه الحرب فرضها انقلاب الحوثي وصالح على اليمن، وطناً وشعباً، لفرض واقع جديد ونقل تجربة إيران لليمن التي لن يقبلها اليمنيون وسيقدمون التضحيات في سبيل وقف المد الإيراني لليمن والمنطقة».

وأضاف «الحوثيون لا يؤمنون بالتعايش أو الحوار والسلام، ومنهجهم وفكرهم إقصائي كهنوتي يستهدف تنفيذ مخطط إيران في المنطقة لزعزعة استقرارها واستهداف الملاحة الدولية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا