• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

محمد بن راشد والسيسي ومحمد بن زايد يكرمـون الفائزين بجائزة زايد لطاقة المستقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 يناير 2015

أبوظبي (وام)

أبوظبي (وام)

كرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الفائزين بالدورة السابعة من «جائزة زايد لطاقة المستقبل». جاء ذلك خلال حفل التكريم الذي أقيم أمس في مركز أبوظبي الوطني للمعارض ضمن فعاليات أسبوع أبوظبي الاستدامة، حيث تلقى الفائزون التهاني من الجميع بما حققوه من إنجازات ومشاريع في مجال الطاقة واستدامتها.وتم تكريم تسعة فائزين تقديراً لإنجازاتهم المتميزة في تطوير ونشر حلول الطاقة المتجددة والتنمية المستدامة في جميع أنحاء العالم.

وشملت قائمة الفائزين ضمن الفئات الخمس للجائزة كلاً من شركة الإلكترونيات العالمية «باناسونيك» وذلك عن فئة الشركات الكبيرة و«إم - كوبا سولار» عن فئة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة و«ليتر أوف لايت» عن فئة المنظمات غير الربحية.

وفاز نائب الرئيس الأميركي الأسبق آل جور عن فئة أفضل إنجاز للأفراد بالإضافة إلى خمس مدارس ثانوية من جميع أنحاء العالم.

وخلال الحفل قدم الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي درع جائزة زايد لطاقة المستقبل. 

وأكد الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أن الإمارات العربية المتحدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، أصبحت مركزاً لدعم ورعاية المبتكرين والمبدعين في مختلف المجالات التي تسهم في الارتقاء بحياة الإنسان وتوفر حلولاً للتحديات التي تواجهه. وحث سمو ولي عهد أبوظبي على ضرورة المضي قدماً في جهود التحديث والتطوير مع الالتزام بمبادئ التنمية المستدامة، منوهاً سموه بأهمية الطاقة والموارد الحيوية، كالمياه والغذاء باعتبارهما الشريان الحيوي لكافة أنشطة التنمية.  وقال سموه «كل شيء يبدأ بفكرة والتزاماً بنهج القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه» بدعم التعليم وبناء الإنسان ونسعى إلى تحفيز العقول المبدعة على الابتكار وإيجاد أفكار وحلول عملية تتصدى للتحديات وتتيح بناء المستقبل على أسس وركائز صلبة ومستدامة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا