• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«دايلي ميل»: الفرنسي جوميس يفكر جدياً في قبول عرض الأهلي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

ذكرت صحيفة «دايلي ميل» الإنجليزية، أن الفرنسي بافيتمبي جوميس مهاجم فريق سوانزي سيتي الانجليزي يفكر جدياً في قبول عرض النادي الأهلي للانتقال إليه مع بداية الموسم الكروي الجديد.

وقال جوميس (29 عاماً) الذي خاض 12 مباراة دولية مع فرنسا في الفترة بين 2008 و2013 في يناير الماضي، إنه «من الممكن» أن يرحل عن النادي الإنجليزي.

وقالت الصحيفة، إن العرض المالي المقدم من الأهلي للاعب جعله لا يمانع في قبول الانتقال، خاصة أن العرض يبلغ نحو 3 ملايين يورو سنوياً، غير ما سيتقاضاه ناديه مقابل الموافقة على انتقاله.

وأوضحت الصحيفة أن العائق الوحيد لإتمام الصفقة أن هناك شرطاً جزائياً في عقد اللاعب مع نادي سوانزي سيتي، وهو سداد مبلغ 7 ملايين يورو للنادي في حالة رغبته بالرحيل من النادي، في الوقت الذي لم يتجاوز عرض الأهلي 6 ملايين يورو، أي أقل بمليون يورو عن المبلغ الذي يمكن لسوانزي سيتي أن يسمح له بالرحيل.

فيما اكد جاري مونك مدرب فريق سوانزي سيتي تمسكه بمهاجمه الفرنسي، عندما قال «هو هنا ليبقى» في إشارة منه لعدم رغبته في الرحيل إلى الأهلي.

يذكر أن جوميس بات هو المهاجم الأساسي لسوانزي بعد انتقال ويلفريد بوني لمانشستر سيتي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وسجل 8 أهداف لسوانزي في الدوري منذ انتقاله للفريق قادماً من أولمبيك ليون الموسم الماضي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا