• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تحذيرات من تشكله اليوم

انخفاض الرؤية الأفقية إلى أقل من 50 متراً بفعل الضباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 20 فبراير 2016

هالة الخياط (أبوظبي)-

انخفضت الرؤية الأفقية أمس إلى أقل من 50 متراً في مناطق مختلفة من الدولة أمس، بسبب تشكل الضباب الكثيف الذي استمر لأكثر من 10 ساعات على المناطق الداخلية والغربية والساحلية.

وأفاد المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل بأن الضباب بدأ بالتشكل منذ ليلة أول من أمس على كل من ليوا ومدينة زايد والمناطق المحيطة ليمتد على معظم المناطق الغربية والوسطى الساحلية والداخلية، وسط تحذيرات من استمرار فرصة تشكل الضباب صباح اليوم وغدا.

واستمر تشكل الضباب على جزيرة أبوظبي أمس حتى الساعة الحادية عشرة صباحا، وانخفضت الرؤية إلى أقل من 50 مترا في كل من مدينة خليفة والظفرة وأبوظبي والمناطق المجاورة لها والطرق المؤدية إليها .

وتوقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل أن يكون الطقس اليوم غائما جزئيا إلى صحو بوجه عام، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة.

فيما يكون البحر خفيفا إلى متوسط الموج في الخليج العربي وبحر عمان، وتزداد الرطوبة النسبية ليلا وفي الصباح الباكر في بعض المناطق الداخلية والساحلية مع فرصة لتشكل الضباب.

فيما يكون الطقس غدا الأحد غائما جزئيا بوجه عام، والرياح معتدلة السرعة، والبحر متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان، وتزداد الرطوبة النسبية ليلا وفي الصباح الباكر على بعض المناطق الداخلية والساحلية، مع استمرار احتمالية تشكل الضباب خاصة على المناطق الداخلية والغربية.

وسجل المركز أقل درجة حرارة أمس في جبل جيس بواقع 6.8 درجة مئوية، فيما كانت درجة الحرارة العظمى في المناطق الداخلية نحو 25 درجة مئوية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض