• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

وجه التحية إلى «أبوظبي الرياضي»

الريسي: استكمال لمسيرة النجاحات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أكد اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي، رئيس اتحاد الرماية رئيس مجلس إدارة نادي بني ياس، أن فوز أبوظبي بتنظيم مونديال السباحة 2020، يأتي استكمالاً لمسيرة النجاحات التي حققتها العاصمة على مدار السنوات الماضية في استضافة الأحداث الرياضية الكبرى.

وقال: «من دون شك أن عاصمة الإمارات عودت العالم على الإبهار والنجاح في مختلف البطولات التي تقام على أرضها، وثقة الجميع بلا حدود في خروج مونديال السباحة بأبهى صوره على أرض الإمارات».

وأضاف: «من المؤكد أن هناك استراتيجية محددة تسير عليها أبوظبي، في جانب استضافة مثل هذه البطولات الكبرى، التي تعود بالنفع على مختلف مناحي الحياة الاقتصادية والرياضة والاجتماعية».

وأشار الريسي إلى أن مثل هذه الفعاليات الكبرى تدعم السياسة التي تسير عليها العاصمة في جعل الرياضة أسلوب حياة، لاسيما أن مجلس أبوظبي الرياضي برئاسة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان يدعم بكل قوة مثل هذه البطولات التي تخدم كافة أفراد المجتمع، سواء بالممارسة والمشاركة أو حتى المتابعة والوجود في المدرجات من أجل تحفيز الأجيال الناشئة على ممارسة الرياضة بشكل عام.

وأكد الريسي أن البطولة سوف تشكل إضافة إلى سلسلة الأحداث التي تقام على أرض أبوظبي، لاسيما وأن هناك أجندة مزدحمة بالفعاليات الكبرى، على رأسها بطولة العالم لسيارات الفورمولا- 1 التي تستضيف حلبة مرسى ياس أحد جولاتها في واحدة من الأحداث التي جعلت العالم أجمع يشيد بما يحدث على أرض الإمارات من نجاحات غير مسبوقة جعلت من هذه الجولة واحدة من أروع جولات البطولة منذ نشأتها في خمسينيات القرن الماضي.

ووجه الريسي الشكر إلى مجلس أبوظبي الرياضي الداهم الأول لكل الأحداث الرياضة التي تقام على أرض عاصمة الإمارات، مؤكدا أن سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس المجلس دائما ما ينادي بضرورة السعي بقوة إلى تفعيل دور الرياضة في المجتمع من خلال الأحداث الرياضة الرسمية الكبرى أو حتى الأحداث الرياضة المجتمعية التي تخدم كافة أفراد العائلة.

كما وجه التحية إلى اتحاد السباحة برئاسة أحمد الفلاسي على المجهودات الكبيرة التي يبذلها في سبيل تطور اللعبة على الصعيد المحلي من خلال استضافة مثل هذه البطولات الكبرى، مشيرا إلى أن الاتحاد يقوم بمجهودات كبيرة في الفترة الحالية من أجل بناء أجيال تخدم المنتخبات الوطنية في المستقبل.​

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا