الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«مرور أبوظبي» تستقبل 19640 مراجعاً بمراكز خدمة العملاء

13 أغسطس 2014 00:54
استقبلت مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي، 19640 مراجعاً بمراكز خدمة العملاء في مختلف أنواع المعاملات المدرجة في النظام، طيلة شهر رمضان الماضي، كما وزعت 45 ألف وجبة إفطار على السائقين. وأكد العقيد أحمد الشحي، رئيس قسم الخدمات المساندة بمديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي، حرص “مرور أبوظبي” على تطوير الخدمات المقدمة للجمهور، وفق أفضل معايير ومواصفات الجودة العالمية، وإنجاز المعاملات واختصارها، والوصول إلى أعلى نسبة رضا للمتعاملين؛ من خلال مراكز خدمة متميزة، بأفضل التجهيزات وقنوات الخدمة تجسيداً لاستراتيجية شرطة أبوظبي. وأوضح أن مبادرة توزيع الوجبات قبيل موعد الإفطار على قائدي المركبات بالتعاون مع “جمعية الإحسان الخيرية” و”جمعية ساعد للحد من الحوادث المرورية” تأتي في إطار الجهود التي استهدفت الحد من الحوادث المرورية خلال الشهر الفضيل، تحت شعار “معاً.. رمضان بلا حوادث”. ولفت إلى أن المبادرة تعدّ أحد الحلول التي وضعتها شرطة أبوظبي من أجل الحد من الحوادث التي قد تنجم نتيجة السرعة الزائدة، وعدم التركيز والتوتر في القيادة للحاق بموعد الإفطار، مشيراً إلى أن “جمعية الإحسان الخيرية” تعاونت مع مختلف الجهات المرورية بالدولة، حيث وزعت 200 ألف وجبة إفطار على قائدي المركبات على مستوى إمارات الدولة. وحثّ الشحي قائدي المركبات على الحرص دوماً على الالتزام بالسرعات المقررة على الطرق الداخلية والخارجية، وترك مسافة كافية والانتباه والحرص وإعطاء الأولوية للمشاة على خطوط عبور المشاة، وربط حزام الأمان وعدم الانشغال بالهاتف؛ والتأني أثناء القيادة، لتجنب التعرض للحوادث، مؤكداً أهمية الالتزام بقانون السير والمرور. (أبوظبي - الاتحاد)
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©