• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

دلما مول : مصري يخطف الجائزة الكبرى في عيد الفطر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

منح دلما مول المتسوقين فرصة الفوز بعدة جوائز من خلال فرصة «تسوق واربح» ضمن برنامج «100 يوم من الروائع». حصل الفائزون على مجموعة قيمة من الجوائز، بما في ذلك الجائزة الكبرى المتمثلة بسيارة نيسان باترول 2015، والتي حظي بها الفائز المصري الأمير أحمد عبد القوي. وهناك المزيد من الجوائز التي يمكن أن تفوزوا بها حتى 23 سبتمبر المقبل مع جائزتين من فئة الجوائز الكبرى.

فاز الزائرون زامير يور رحمن وأحمد محمد أحمد وجيدهون باهانان بقسائم شرائية بقيمة 4300 درهم فيما فاز الزائرون محمد أحمد عبد الليبي ونيرماكان دي وراشد محمد جمعة الدرمي إيماف فاروق وسيف سالم، بعدد من الأجهزة الإلكترونية مثل أيفون 6 وأيبود نانو وكاميرا سوني ونظام المسرح المنزلي هوم ثيتر وأيباد آير.

وكانت فعاليات الاحتفال الكبير بعيد الفطر المبارك انطلقت داخل «دلما مول» في أبوظبي، مع مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات سادتها أجواء احتفالية وكرنفالية مشوقة تليق بهذه المناسبة السنوية.

انطلاقاً من التقاليد العريقة والثقافة الخاصة بالمنطقة، استضاف دلما مول مزيجاً من العادات والتقاليد الخاصة بالعيد في شكل كرنفالات واحتفالات خاصة يعشقها الكبار والصغار، حيث نظم المول عدداً من الاحتفالات التي لم تخل من المسيرات والفعاليات الترفيهية التي شملت شخصيات مرحة من السيرك، فضلاً عن فرق الرقص والعروض الموسيقية.

كما أتيحت للأطفال فرصة كبيرة لاستكشاف مواهبهم الفنية من خلال تفاعلهم مع عروض مسرح العرائس الذي قدم عدة فقرات ممتعة جذبت الصغار والشباب على حد سواء. بدأت الاحتفالات في وقت مبكر من المساء، واستهلتها عروض الغناء والرقص والملابس التقليدية.

وقال بوبندر سينج، المدير العام والمدير التنفيذي للشؤون المالية لدلما مول خلال تعليقه على الاحتفالات: «باعتبارها واحدة من أكثر المدن الحيوية في المنطقة، تواصل أبوظبي جذب مئات الآلاف من الزوار خلال عيد الفطر المبارك. فقد صممت أنشطتنا هذا العام بعناية شديدة لتعزيز المعنى الحقيقي للاحتفال بعيد الفطر المبارك، والتأكد بأن كل فرد في العائلة سيحظى بأكثر اللحظات متعةً وترفيهاً من خلال تجربة لا تنسى داخل دلما مول».

يضم دلما مول 400 متجر مثل كارفور و«ادفنشر اتش كيو» وسينما رويال ومدينة المرح وسيفورا، والمزيد من المتاجر المميزة الأخرى التي يزخر بها المول الذي يحتوي أيضاً على 40 مطعما ومقهى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا