• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«الاتحاد للطيران» و«تايلاند للسياحة» تتفقان:

الناقلة تكثف رحلاتها وبانكوك تستقطب السياح

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

أبرمت الاتحاد للطيران اتفاقية مشتركة مع هيئة تايلاند للسياحة بهدف زيادة معدل السفر والسياحة إلى تايلاند. وبموجب الاتفاق الجديد، فإن كلاً من الاتحاد للطيران وهيئة تايلاند للسياحة، ستعملان على تعزيز مستوى السفر إلى تايلاند. وقع الاتفاقية كل من شين أوهير، نائب الرئيس الأول لشؤون التسويق في الاتحاد للطيران وجوثابورن ريرنجروناسا، نائب محافظ هيئة تايلاند للسياحة لشؤون التسويق الدولي في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط والأميركتين.

وتم توقيع الاتفاقية خلال حفل تذكاري أقيم في جناح الاتحاد للطيران في معرض إكسبو ميلان 2015، في حضور كوبكارن واتانافرانجكول وزيرة السياحة والرياضة التايلاندية.

وقال أوهير: «إن الاتحاد للطيران لديها علاقة طويلة الأمد مع تايلاند، وهي مبعث فخر بالنسبة لنا، وفي الواقع كانت بانكوك ولا تزال واحدة من الوجهات الدولية الرئيسية، فضلاً عن أن مطارها واحد من أكثر المطارات ازدحاماً في شبكتنا، ويتمتع بطلب قوي على مدار السنة وبالأخص من دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي، والشرق الأوسط، وأفريقيا وأوروبا». وأردف أوهير قائلاً إن الاتحاد للطيران يزخر باستثمارات كبيرة في مجال السياحة التايلاندية، خصوصاً مع انطلاق خمس رحلات يومية إلى تايلاند، أربعة منها إلى بانكوك وواحدة إلى بوكيت، لافتاً إلى أن الاتفاق الجديد سيدعم هذا الالتزام بشكلٍ راسخ. وأضاف أوهير : من خلال الحملات التسويقية المبتكرة بيننا، نهدف إلى جلب مئات الآلاف من مسافري أوروبا والشرق الأوسط إلى تايلاند للاستمتاع بهذا البلد الجميل وتجربة الأجواء الدافئة، الضيافة الأصيلة والروح الودية للشعب التايلاندي التي يشتهر بها على مستوى العالم.

وتحدثت جوثابورن ريرنجروناسا، نائب محافظ هيئة تايلاند للسياحة قائلة: «إن أوروبا سوق حيوي لتايلاند منذ فترة طويلة، كما شهدنا زيادة ملحوظة أيضاً في عدد الزوار من منطقة الشرق الأوسط، ومع توقيع هذه الشراكة المرموقة مع الاتحاد للطيران، سيكون هنالك فائدة عظيمة لكلا الطرفين، من جهة سيرتفع عدد الزوار إلى تايلاند عبر الاتحاد للطيران ومن جهة أخرى، ستعزز الاتحاد للطيران من شبكة رحلاتها الدولية».

وفي عام 2015 وضعت هيئة تايلاند للسياحة خطة تستهدف من خلالها 28 مليون زائر دولي، وبما يولد إيرادات تقدر بـ 1.35 تريليون باهت تايلاند ما يعادل 41 مليار دولار.

وأطلقت الاتحاد للطيران رحلاتها اليومية إلى بانكوك في أبريل 2004، وأضافت رحلة يومية ثانية في يونيو 2006، ورحلة يومية ثالثة في أبريل 2012 ورحلة رابعة في 1 يوليو 2015، في حين ضمت شركة طيران بوكيت إلى شبكتها في أكتوبر 2014.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا