• الاثنين 11 شوال 1439هـ - 25 يونيو 2018م

نظام متكامل لإدارة الجوائز من دون ورق

جائزتا«الشيخة فاطمة للإبداع وأسرة الدار».. إلكتـرونيـاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 نوفمبر 2017

بدرية الكسار ولكبيرة التونسي (أبوظبي)

استخدمت مؤسسة التنمية الأسرية النظام الإلكتروني في جائزتي سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للتميز والإبداع المجتمعي للشباب العربي الدولية، وجائزة أسرة الدار، للاستغناء عن الورق نهائياً، وذلك في المراحل الست للجائزة منذ بدء التسجيل، وحتى مرحلة الاعتماد النهائي.

ويهدف مشروع نظام إدارة الجوائز إلى بناء نظام متكامل لإدارة الجوائز التي يقدمها برنامج سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للتميز والإبداع المجتمعي، بما يلبي المتطلبات والمراحل الحالية لدورة عمل الجوائز، مع مراعاة المرونة وقابلية التطوير، بما يكفي لدعم أي خطط للتحسين ورفع إمكانات النظام.

ويستهدف مشروع التحول الإلكتروني لجوائز البرنامج الوصول إلى 0% من استهلاك الورق، من خلال منصة شاملة تعالج المراحل الرئيسة والفرعية لإدارة الجوائز، تبدأ بمرحلة التسجيل والترشح، وتنتهي باعتماد راعية البرنامج سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك ، حفظها الله، وطباعة شهادات التقدير الخاصة بالفائزين، مروراً بمراحل مراجعة ملفات الترشح وفرزها، والتقييم، والتحكيم، بمستوى عالٍ من الأتمتة، إضافة إلى معالجة عمليات التقييم وإدارة الدورات، مع المحافظة على تسهيل عملية التقديم للمستخدم، سواء كان مترشحاً أو أحد أعضاء الفرق واللجان العاملة على إدارة الجوائز، مع الحفاظ على خصوصية كل جائزة واعتباراتها، ضمن إجراءات عمل موحدة وفعالة. ويوفر النظام التقارير اللازمة لتتبع مراحل كل جائزة على حدة، وعمل الفرق واللجان العاملة فيها.

نطاق ومراحل المشروع

وانطلاقاً من الحاجة لتسهيل عملية اشتراك الفئات كافة التي تنطبق عليها المعايير بطريقة إلكترونية تضمن الحفاظ على الموارد، وتدعم عملية التواصل الفعال، تم البدء بالعمل على المشروع، والذي يتضمن: ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا