• السبت 08 ذي القعدة 1439هـ - 21 يوليو 2018م

يعود إلى العاصمة من 7 إلى 23 ديسمبر

«أبوظبي للمأكولات».. أطباق استثنائية وسط أجواء ترفيهية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 نوفمبر 2017

أبوظبي (الاتحاد)

كشفت دائرة الثقافة والسياحة، أبوظبي أمس، تفاصيل فعاليات مهرجان أبوظبي للمأكولات في نسخته الثالثة، والذي يقام خلال الفترة من 7 إلى 23 ديسمبر المقبل، في كل من مدينة أبوظبي ومنطقتي العين والظفرة، ويقدم باقات متنوعة من الفعاليات والأنشطة والاستعراضات التي تهم محبي تذوق المأكولات.

ويشارك في فعاليات هذا العام كوكبة من الطهاة العالميين، كما يقدم تجارب طعام جديدة.

15 فعالية جديدة

يوفر المهرجان فرصة الاجتماع على مائدة يعدها أمهر الطهاة المتخصصين في مأكولات الشارع، وأشهى الأطباق من حول المنطقة والعالم، ويتكون البرنامج من 15 فعالية جديدة، من بينها «40 ميول من تنظيم فيستمبر»، و«كرنفال تراكرز» و«مهرجان شاطئ المأكولات» و«تراكرز بارك» و«بيج بكنيك» و«أطباق من الأفلام» و«سوق مأكولات الشارع» و«طاولة الطعام السرية» و«الطعام والأزياء» و«الكافيار والفن» و«أطول بيتزا في الإمارات» و«أنريكو وأصدقاؤه»، و«تحدي البرجر» و«من السوق إلى المطبخ»، بالإضافة إلى ذلك، تقدم «زوماتو» المتخصصة في خدمات التوصيل فعاليات أخرى، من بينها «مؤتمر زوماتو للمطاعم وعشاق الطعام»، وغيرها.

تجارب استثنائية

وقال سلطان المطوع الظاهري، المدير التنفيذي لقطاع السياحة بالإنابة في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي: «يعود المهرجان هذا العام، ليقدم تجارب طعام استثنائية بالإضافة إلى فعاليات أخرى ستسهم بقوة في ترسيخ مكانة أبوظبي كوجهة رائدة في مجال صناعة المأكولات على مستوى المنطقة. وتشهد هذه النسخة باقات متنوعة من الفعاليات الجديدة التي تسلط الضوء على العديد من الأفكار المبتكرة التي سيقدمها طهاة مشاهير من حول العالم، وأسماء كبرى في عالم صناعة المأكولات».

«الكافيار والفن»

كما يشهد المهرجان عودة العديد من الفعاليات التي تحظى بشعبية واسعة لدى الجمهور، ومنها «موسم شاحنات الطعام»، «الطعام والأزياء»،، «الكافيار والفن»، والعشاء الفاخر الذي يقدمه الطاهي الحائز نجمة ميشيلان في أمسية «أنريكو والأصدقاء». وغيرها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا