• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

راحة 24 ساعة للاعبي الشباب قبل التوجه إلى معسكر هولندا

عبيد وحيدروف ينضمان إلى تدريبات التجمع الداخلي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 يوليو 2015

سامي عبدالعظيم (دبي)

يحصل لاعبو فريق الشباب على راحة اليوم، تمهيداً للسفر صباح غدٍ إلى المعسكر الخارجي في هولندا والانخراط في المرحلة الثانية من التحضيرات المقررة للموسم الجديد، وذلك بعد سلسلة من الحصص التدريبية في الأيام الماضية، ضمن المرحلة الأولى من التجمع الداخلي في دبي.

وانضم عيسى عبيد واللاعب الأوزبكي عزيز بك حيدروف إلى الحصص التدريبية أمس الأول بعد غيابهما عن التدريبات الماضية بإذن من الجهاز الإداري لفريق الشباب.

وقال عيسى عبيد: إنه غاب عن الحصص التدريبية الماضية بسبب الظروف التي رافقته وتسببت بغيابه عن التجمع الداخلي ويتطلع إلى الدخول في أجواء التحضيرات حتى يكون بمستوى الجاهزية المطلوبة للمرحلة المقبلة، موضحاً أن «الجوارح» يتطلع إلى النتائج الجيدة في الموسم الجديد ويسعى إلى المنافسة على الألقاب لتحقيق النتائج المرجوة من الجماهير.

بدوره، أكد اللاعب داوود أهمية المرحلة المقبلة من الموسم الجديد للاعبي الشباب بسبب الطموحات الكبيرة التي يتطلعون إليها في المنافسة على الألقاب وتحقيق النتائج المشرفة خصوصاً أن الفريق نجح خلال الموسم الماضي بالحصول على اللقب الخليجي للأندية ويتطلع إلى المزيد من الألقاب الأخرى، موضحاً أن التحضيرات الحالية للفريق في التجمع الداخلي بدبي من شأنها أن تمنحهم الفرصة لبلوغ درجة الجاهزية المطلوبة على نحو يعزز رغبتنا في خوض التحدي بالثقة الجيدة.

وأضاف: «لدينا 5 مباريات ودية في معسكر هولندا أمام أندية بي سي زويل الهولندي سيفا سبورت التركي وباتافن الهولندي ورديف أجاكس الهولندي وأم صلال القطري، وهي من المعطيات المهمة التي نعول عليها لدعم الجاهزية البدنية المطلوبة ونتمنى أن يحالفنا التوفيق في خوض مرحلة التحضيرات المقبلة بالعزيمة القوية التي تمنحنا الفرصة للتحضير القوي قبل الدخول إلى أجواء المسابقات المحلية الموسم المقبل». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا