• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

مواجهة عربية «ساخنة» بين وفاق سطيف والمريخ بدوري الأبطال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 يوليو 2015

القاهرة (د ب أ)

يخوض سموحة المصري مواجهة من العيار الثقيل حينما يستضيف مازيمبي بطل الكونغو الديمقراطية في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم غدا الجمعة باستاد الإسكندرية. ويسعى سموحة، الذي يحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط، لتعويض خسارته صفر/‏‏‏ 2 أمام مضيفه الهلال السوداني في الجولة الماضية. ولم يحقق مازيمبي أي انتصار على الفرق المصرية بملعبها منذ فوزه 2/‏‏‏ 1 على الزمالك في مرحلة المجموعات بنسخة البطولة عام 2012.

وفي المجموعة ذاتها، يستضيف المغرب التطواني فريق الهلال السوداني تحت شعار لا بديل عن الفوز، من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل إلى المربع الذهبي.

ويقبع الفريق المغربي، الذي فجر كبرى المفاجآت، بعدما أطاح الأهلي المصري من دور الستة عشر للبطولة، في ذيل الترتيب برصيد نقطة واحدة، بينما يتربع الهلال على الصدارة برصيد أربع نقاط.

وتشهد المجموعة الثانية مواجهة عربية مشتعلة بين وفاق سطيف الجزائري (حامل اللقب) والمريخ السوداني.

ويحتل المريخ المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط، متفوقا بفارق هدف واحد فقط على الوفاق صاحب المركز الثالث والمتساوي معه في رصيد النقاط.

ويبدو اتحاد الجزائر قريبا من تحقيق انتصاره الثالث على التوالي في البطولة، عندما يواجه ضيفه مولودية العلمة.

واتحاد الجزائر هو الفريق الوحيد الذي حقق العلامة الكاملة من بين الأندية الثمانية المشاركة في مرحلة المجموعات، بعدما فاز 2/‏‏‏ 1 على مضيفه وفاق سطيف في الجولة الأولى، قبل أن يفوز 1/‏‏‏ صفر على ضيفه المريخ، ليحلق الفريق العاصمي في الصدارة .

وكان اتحاد الجزائر قد فاز 2/‏‏‏ 1 على مولودية العلمة خلال مباراتهما في مرحلة الذهاب بالدوري الجزائري خلال الموسم المنقضي، قبل أن يتعادلا 1/‏‏‏1 إيابا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا