• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

أول انتصار للشباب بعد 4 هزائم متتالية

«الجوارح» يكسر صمود «الزعيم» بعد 24 مباراة!

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 20 فبراير 2016

صلاح سليمان (العين)

قبل ربع ساعة من صافرة النهاية لم تتوقع جماهير العين باستاد هزاع بن زايد كل ما حدث في ليلة أمس الأول بدوري الخليج العربي في لقاء انتهى بنتيجة 2 - 1.

سيناريو غير متوقع حتى، وإن كان «الزعيم » في أسوأ حالاته، فهو لا يخسر بسهولة علي ملعبه، والشباب هو الآخر لا يمر بأفضل حالاته، وتعرض للخسارة في أخر 4 مباريات أمام دبا الفجيرة وبني ياس والجزيرة في الدوري، وأمام بونيودكور الأوزبكي في الملحق الآسيوي.

عندما جاءت الدقيقة 77 تغير وجه اللقاء وسجل «بديل الشباب» ناصر مسعود هدف التعادل، وعاد «البديل الثاني» داود علي ليخطف الهدف الثاني في الدقيقة 93. وسط صمت ودهشة جماهير البنفسج وفرحة جماهير «الخضر».

فعلها الشباب وحقق المفاجأة وعاد للانتصارات من الباب الكبير أمام المتصدر وفي ملعبه، انتصار من شأنه أن يعيد الثقة للجوارح ويضع الفريق على أول طريق العودة من جديد للمربع الذهبي.

وبهذه الخسارة فشل العين للمرة الأولى في المحافظة على تقدمه في دوري الخليج العربي، وتعد الثالثة في سجل «الزعيم»، خلال الموسم الحالي، بعد الأولى أمام الوحدة 1-2 في الجولة الرابعة، والشارقة 2-3 في «الجولة 16»، سلسلة النتائج الإيجابية للعين على ملعبه، لأنها الخسارة الأولى، بعد 24 مباراة خلال ثلاثة مواسم على التوالي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا