• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أشاد بدعم القيادة الرشيدة ووجه الشكر إلى حمدان بن راشد

المطيوعي: سباق دبي للخيول العربية الأصيلة «عيد» في بريطانيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 يوليو 2015

صبري علي (لندن)

ثمن عبدالرحمن غانم المطيوعي، سفير الدولة لدى المملكة المتحدة، الدعم الكبير واللا محدود الذي تقدمه القيادة الرشيدة للرياضة بشكل عام، ولرياضة الفروسية على وجه الخصوص، والذي يدفع دائماً باسم الإمارات إلى أعلى المراتب ويجعلها في مكانة رفيعة في كل المحافل، ومنارة بارزة يشار لها بالبنان في كل وقت وزمان.

وأكد المطيوعي على الدور الكبير والدعم الدائم من سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، في الدفع بالخيول العربية الأصيلة نحو آفاق أرحب من خلال رعايته وحضوره لسباق دبي الدولي للخيول العربية الأصيلة في نيوبري، موجهاً الشكر الجزيل إلى سموه على ما يقدمه للرياضة بوجه عام وإلى رياضة الفروسية بشكل خاص.

جاءت هذه التصريحات في لقاء السفير المطيوعي مع الوفد الإعلامي لسباق دبي الدولي للخيول العربية الأصيلة في مقر سفارة الدولة في لندن أمس بحضور ميرزا الصايغ، مدير مكتب سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، ورئيس اللجنة المنظمة للحدث الكبير، وعبدالله الأنصاري، ومسعود صالح عضواً اللجنة المنظمة، وصلاح تهلك نائب أول رئيس سوق دبي الحرة، والمهندس شريف الحلواني مدير مضمار جبل علي.

وقال المطيوعي: «سباق دبي الدولي للخيول العربية، الذي يقام في إنجلترا على مدى 34 عاماً، يمثل إضافة كبيرة لرياضة الفروسية العالمية، ويعد منارة إماراتية في بريطانيا، وهذا أمر واضح للعيان، حيث إن فروسية الإمارات تبوأت المكانة الرفيعة إقليمياً وقارياً ودولياً بدعم القيادة الرشيدة وجهود اللجان المنظمة، التي تعمل على النجاح»، موجهاً الشكر إلى الفريق سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي على دعمه الكبير للحدث.

وأضاف: «تحرص سفارة الإمارات في المملكة المتحدة على الحضور الدائم في هذا الحدث الكبير، الذي يعني الكثير من الناحية الرياضية والاقتصادية والاجتماعية، والذي يحقق العديد من الفوائد، ويدعم علاقة الإمارات وبريطانيا من خلال تبادل الثقافات، ويعزز حضور اسم الإمارات على خريطة الصحافة العالمية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا