• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تشيلسي ومانشستر سيتي في مواجهة نارية بكأس انجلترا غداً

أرسنال يتحدى هال سيتي من أجل «الثلاثية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 20 فبراير 2016

لندن (أ ف ب)

سيكون ملعب «ستامفورد بريدج» في لندن، غداً، مسرحاً للقمة النارية بين تشيلسي ومانشستر سيتي في الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس انجلترا لكرة القدم، فيما تبدو حظوظ أرسنال كبيرة لمواصلة حلمه في تحقيق اللقب الثالث على التوالي، عندما يستضيف هال سيتي من الدرجة الأولى اليوم على ملعب الإمارات في العاصمة.

ويبدو أرسنال مرشحاً بقوة لمواصلة حلمه بتحقيق ثلاثية نادرة في المسابقة، عندما يستضيف هال سيتي من الدرجة الأولى في إعادة لنهائي 2014 حين خرج النادي اللندني فائزاً 3-2 بعد التمديد.

ويأمل أرسنال أن يصبح أول فريق بعد بلاكبيرن روفرز في ثمانينيات القرن الماضي يحرز ثلاثة ألقاب متتالية في هذه المسابقة، علماً بأنه يحمل الرقم القياسي في عدد ألقابها (12 لقباً). وتعود الخسارة الأخيرة لأرسنال في مسابقة الكأس إلى فبراير 2013. ويحارب فريق شمال لندن أيضاً على جبهة دوري أبطال أوروبا، إذ يواجه برشلونة الإسباني حامل اللقب الثلاثاء المقبل على ملعب الإمارات في ذهاب الدور ثمن النهائي، ويحتل المركز الثاني في الدوري بفارق نقطتين خلف ليستر سيتي المتصدر ومفاجأة الموسم.

وستكون مباراته اليوم الرقم 100 في مسابقة كأس انجلترا بقيادة مدربه الفرنسي أرسين فينجر منذ عام 1996.

وترجح كفة الفريق اللندني على حساب ضيفه في المباريات الـ11 الأخيرة بينهما، حيث حقق 10 انتصارات آخرها في عقر دار الأخير 3-1 في المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الموسم الماضي، مقابل تعادل واحد ودون أي خسارة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا