الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

بدء التسجيل عبر «الإنترنت» لمؤتمر الطاقة العالمي

بدء التسجيل عبر «الإنترنت» لمؤتمر الطاقة العالمي
22 أكتوبر 2018 00:24

أبوظبي (الاتحاد)

بدأ التسجيل عبر «الإنترنت» لمؤتمر الطاقة العالمي الرابع والعشرين الذي يعقد في أبوظبي 9 سبتمبر من العام المقبل.
وبدأ الدكتور مطر النيادي وكيل وزارة الطاقة والصناعة ورئيس اللجنة التنظيمية لمؤتمر الطاقة العالمي الرابع والعشرين، سلسلة اجتماعات مع قادة الطاقة العالميين، تمهيداً لانعقاد المؤتمر في أبوظبي بين 9 و12 سبتمبر 2019.
وخلال أسبوع الطاقة العالمي الذي أقيم في ميلانو، ناقش قادة الطاقة من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك دول ألمانيا والهند وروسيا واليابان ونيجيريا وكندا، استعداداتهم لحضور مؤتمر الطاقة الأكثر تأثيراً في العالم والذي سيعقد لأول مرة في إحدى الدول الأعضاء في منظمة أوبك.
وقال الدكتور مطر النيادي أمام الحضور، إنّ البرنامج الرسمي للمؤتمر بلغ مرحلة متقدّمة من الإعداد؛ بفضل تواصل اللجنة التنظيمية الإماراتية المبكر مع الجهات الرئيسة المعنية بالحدث.
إلى ذلك، أطلق كل من يانغهون ديفيد كيم، رئيس مؤتمر الطاقة العالمي، والشيخ نواف آل خليفة المدير العام للهيئة الاتحادية للكهرباء والماء في مملكة البحرين ورئيس هيئة الربط الكهربائي لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والدكتور مطر النيادي، نظام التسجيل الخاص بالمؤتمر عبر شبكة الإنترنت.
كما التقى النيادي مع ألكسندر نوفاك وزير الطاقة الروسي، لتأكيد التعاون الكامل بين الإمارات العربية المتحدة واللجان الوطنية الروسية التابعة لمؤتمر الطاقة العالمي في دعم سانت بطرسبرغ التي سوف تستضيف مؤتمر الطاقة العالمي لعام 2022.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©