• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

اطمأن على استعدادات الفريق في «باد هارنج»

عبدالله بن محمد يشيد بجدية لاعبي العين في معسكر النمسا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 يوليو 2015

النمسا (الاتحاد)

اطمأن الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، على استعدادات الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين، من خلال الزيارة المفاجئة التي قام بها أمس الأول، لمقر معسكر الفريق في النمسا.

وحرص الشيخ عبدالله بن محمد على متابعة الحصة التدريبية المسائية، والتي جرت تحت الأمطار في منطقة «باد هارنج» الجبلية والواقعة على الحدود النمساوية الألمانية.

وامتدح رئيس مجلس إدارة شركة كرة القدم، الرغبة والإصرار والجدية التي بدت عنواناً لأداء جميع لاعبي الفريق خلال الصحة التدريبية، موضحاً لهم «أهمية المجهود الذي سيبذله الفريق في هذه المرحلة تحديداً ومهما كان الأمر شاقاً سيجني الجميع ثماره مع نهاية الموسم، وجميع اللاعبين يدركون جيداً أن العمل بروح الفريق والعائلة الواحدة سيمكنهم من بلوغ منصات التتويج، وذلك قبل انطلاقة الموسم وحتى نهايته».

وجدد الشيخ عبدالله بن محمد ثقته في جميع أعضاء بعثة «الزعيم» بالنمسا من لاعبين وأجهزة فنية وإدارية ومساعدين، متمنياً لهم التوفيق في هذه المرحلة المهمة من مراحل الإعداد للموسم الكروي الجديد.

وحظي وجود الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، بتقدير لافت من جميع أعضاء البعثة الذين أعربوا عن سعادتهم البالغة بوجود رئيس مجلس إدارة شركة كرة القدم بينهم كما اعتادوا، الأمر الذي يمنحهم الدافع المعنوي القوي ويعزز من معنوياتهم في أهم مراحل إعداد بطل 2014 - 2015 للموسم الكروي الجديد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا