• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران     

«شباب» النصر يعسكر في النمسا

«العميد» يكشف عن الزي الجديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

كشفت شركة النصر لكرة القدم عن طقم الملابس الرسمي للفريق الأول لكرة القدم، والذي سيخوض به منافسات الموسم المقبل، حيث تم اعتماد اللون الأزرق المعروف للنادي زياً أساسياً، على أن يكون الأبيض اللون المعتمد للزي الاحتياطي الأول، والأسود اللون المعتمد للزي الاحتياطي الثاني.

واختارت شركة النصر لكرة القدم، عدداً من اللاعبين لتقديم الأطقم الجديدة، حيث ظهروا بالألوان الثلاثة، علماً بأن الفريق سيخوض أول مباراة له الموسم المقبل باللون الأبيض، حينما يواجه العين في لقاء كأس السوبر الذي يقام في 15 أغسطس المقبل على ملعب الشامخة في بني ياس.

من جانب آخر، غادر خالد سرواش بعثة الفريق الموجودة في ميونيخ، للالتحاق بالمعسكر التدريبي لنادي الإمارات بعد الانضمام إليه على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

على صعيد آخر، غادرت بعثة فريق النصر تحت 21 عاماً لكرة القدم، إلى النمسا أمس، وذلك لإقامة معسكر خارجي يمتد حتى التاسع من شهر أغسطس المقبل، ويتم خلاله إعداد الفريق للموسم المقبل.

ويضم الفريق الحالي عدداً من الأسماء التي نافست بقوة على لقب مسابقة الدوري الموسم الماضي، قبل أن تتراجع في الأمتار الأخيرة أمام العين، فيما تم تصعيد عدد من اللاعبين الموهوبين من بقية الفرق السنية للعمل على تأهيلها وإعدادها للمستقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا