• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

سرواش ورودريجو ينضمان لمعسكر «الصقور» في صربيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 يوليو 2015

علي شويرب (رأس الخيمة)

انضم إلى بعثة فريق الإمارات أمس، اللاعب البرازيلي رودريجو بيمباو فيانا الذي تم التعاقد معه مؤخرا قادما من بوتافوجو البرازيلي ليكون الأجنبي الثالث في صفوف الفريق.

ويتمتع رودريجو (27) عاماً بمهارات فنية عليه وسبق له الاحتراف في عدد من الأندية منها سوون سامسونج الكوري الجنوبي وتراكتور تبريز الإيراني، كما شارك اللاعب خالد سرواش في التدريبات فور وصولة مباشرة بعد الصفقة التبادلية التي تمت مع نادي النصر بإعارة مدافع الصقور مبارك سعيد مقابل إطلاق سراح هلال سعيد الذي تعاقد معه الإمارات إلا أنه تأخر في بسبب عقده مع العميد الذي ينتهي بداية الشهر المقبل وكذلك ضم سرواش.

ويحاول الإمارات إنهاء ملف اللاعبين الأجانب خلال المعسكر من أجل تأقلم اللاعبين مع الفريق خلال هذه الفترة الإعداد، خاصة بعد التجديد للمغربي عصام الراقي والتعاقد مع الأسترالي هولمان، إضافة إلى البرازيلي رودريجو. وبالنسبة للاعبين المواطنين اكتفى الجهاز الفني بالموجودين حاليا، خاصة وأن هناك وفرة من اللاعبين في جميع المراكز رغم غياب الثلاثي الحسين صالح وعبدالله نيني، وخالد شماريخ بسب وجودهم في الخدمة الوطنية.

من جانب آخر، أكد خليفة باروت مدير الفريق بأن أجواء المعسكر إيجابية، وتدعو إلى التفاؤل، خاصة وأن هذه المرحلة مهمة في الإعداد لاستحقاقات الموسم الجديد مع ارتفاع سقف الطموحات، في ظل توافر كافة المقومات والدعم والاهتمام الذي يحظى به الفريق لذلك يعمل الجهاز الفني بقيادة المدرب باولو كاميلي إلى تنفيذ برنامج الإعداد وبما يكفل نجاح هذه المرحلة.

وأضاف «يخضع الفريق إلى تدريبات مكثفة صاحبة ومسائية لرفع معدل اللياقة البدينة وإيجاد التجانس بين اللاعبين خاصة الذين انضموا حديثاً، مشيرا إلى أن أجواء الأسرة الواحدة هي السائدة في المعسكر، ما يسهل عمل المدرب في الارتقاء بمستوى اللاعبين وأداء الفريق بشكل وتنفيذ البرنامج هذه المرحلة.

وتابع «حددنا مواعيد لخوض ثلاث مباريات تجريبية مع عدد من الأندية، ولكن ظروف هذه الأندية ووجودها في المنافسة بالدوري حاليا أجبرتنا على تغيير تلك المواعيد، وسنحدد خلال اليومين القادمين مواقيت أخرى، مع أننا في بداية المعسكر، ولدينا الوقت الكافي لتأمين المباريات التجريبية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا