• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

الترجي يبحث عن الفوز الأول والزمالك يسعى لمصالحة جماهيره

قمة أفريقية بين الأهلي المصري والنجم التونسي في الكونفدرالية الأفريقية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 يوليو 2015

القاهرة (د ب أ)

تشهد الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الأولى لبطولة الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم قمة عربية ساخنة بين الأهلي المصري وضيفه النجم الساحلي التونسي غدا السبت.

ويسعى الأهلي (حامل اللقب)، الذي يحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد أربع نقاط، لاستغلال قوة الدفع الهائلة التي حصل عليها مؤخراً، عقب فوزه 2/‏‏ صفر على غريمه التقليدي الزمالك في كلاسيكو الكرة المصرية، من أجل حسم المباراة لمصلحته، والانقضاض على صدارة المجموعة التي يحتلها النجم حاليا برصيد ست نقاط.

ولن يغيب عن صفوف الأهلي سوى حسام عاشور بسبب الإيقاف عقب تلقيه البطاقة الحمراء، خلال لقاء الفريق مع الترجي التونسي في الجولة الأولى.

ويبحث الأهلي عن انتصاره الأول على النجم الساحلي بمصر منذ فوزه التاريخي 3/‏‏ صفر على الفريق التونسي في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2005.

في المقابل، يعاني النجم الساحلي العديد من الغيابات المؤثرة قبل لقائه مع منافسه المصري، حيث يفتقد الفريق التونسي خدمات نجومه بغداد بونجاح ودياجو أكوستا ومحمد بن عمر للإيقاف، بالإضافة إلى فرانك كوم وحمدي النقاز للإصابة، كما تحوم الشكوك بقوة حول مشاركة مهدي سعادة في اللقاء لعدم تعافيه من الإصابة العضلية التي تعرض لها مؤخرا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا