• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

بعد مفاوضات شاقة

الشارقة يحسم صفقة مايكوسويل بمليوني يورو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 يوليو 2015

عماد النمر (الشارقة)

نجح نادي الشارقة أخيراً في التعاقد مع البرازيلي مايكوسويل ريجينالدو لاعب وسط نادي أتليتكو مينيرو بعد مفاوضات شاقة استمرت ما يزيد على الشهرين، حيث شهدت المفاوضات تأرجحاً في المواقف ما بين عرض أول قدمه الشارقة ورفض اللاعب والنادي للعرض، حتى رفع الشارقة قيمة العرض للمرة الثانية إلى مليوني يورو، وهو ما جعل اللاعب يوافق على الانتقال للفريق وترك الأمر بيد إدارة ناديه التي ماطلت في الموافقة من أجل رفع قيمة التعاقد، وفي كل يوم تتجدد الحكاية ما بين رفض وقبول، حتى وصلت الأمور إلى طريق مسدود بحسب الصحف البرازيلية المقربة من اللاعب وناديه، وأعلنت جميع المصادر المتابعة عن فشل الصفقة بين الطرفين، واتجاه الشارقة إلى لاعب آخر هو ماركينيوس أنطونيو لاعب كورزيرو.

وأكدت المصادر البرازيلية أن صفقة مايكوسويل ماركينيوس وصلت إلى نهايتها السعيدة بعد موافقة إدارة ناديه، واللاعب سيكون في طريقه إلى الإمارات للفحص الطبي والتعاقد.

وبعد عدة ساعات عادت الصحف والمواقع الرياضية المتخصصة في انتقالات اللاعبين البرازيليين إلى نشر أخبار مغايرة تماماً، حيث أكدت أن اللاعب ماركينيوس قد رفض العرض بسبب ظروف مرض والده وضرورة بقائه بجانبه لرعايته، وهنا عاد الشارقة من جديد للتفاوض مع مايكوسويل بعد أن رفع قيمة التعاقد إلى مليوني يورو، ونجحت مفاوضات الساعات الأخيرة في الحصول على موافقة اللاعب وإدارة ناديه على أن يكون على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع أحقية شراء بطاقة اللاعب في حالة رغبة الطرفين في تجديد التعاقد لموسم ثانٍ.

وقد غادر اللاعب البرازيل بصحبة وكيل أعماله من أجل الخضوع للفحص الطبي في الشارقة ثم إتمام إجراءات التعاقد الرسمي وتوقيع العقد ثم السفر إلى النمسا للالتحاق بمعسكر الفريق الخارجي.

من جانب آخر، خاض فريق رديف الشارقة أول مباراة ودية له في معسكر النمسا أمام فريق «باد تاتازمانسدورف» المحلي وانتهت المباراة بفوز رديف الشارقة بهدفين دون مقابل أحرزهما اللاعب سالم علي ثاني في الشوط الثاني للمباراة.

وأشاد المدرب بأداء اللاعبين في المباراة التي شارك فيها 19 لاعباً حرص المدرب على تجربة جميع اللاعبين الصغار من أجل تجهيزهم للمشاركة في المباراة المقبلة للفريق الأول أمام فريق الفجيرة التي تقام الأحد المقبل.

على جانب آخر تغادر اليوم بعثة المراحل السنية للشارقة إلى تركيا للدخول في معسكر خارجي يمتد إلى 14 من الشهر المقبل، ويترأس البعثة عبد العزيز محمد «عزوز» عضو مجلس الإدارة مشرف المراحل السنية والمدير الفني جمعة ربيع والمدرب عبدالخالق أحمد وتضم البعثة 30 لاعباً من فرق المراحل السنية، ومن المقرر أن تخوض الفرق عدة مباريات مع فرق محلية تركية خلال المعسكر الذي يمتد إلى عشرين يوماً.

«الرديف» يكسب «باد تاتازمانسدورف» والمراحل السنية تغادر إلى تركيا

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا