• السبت 08 ذي القعدة 1439هـ - 21 يوليو 2018م

النصر والاتحاد.. قمة المرحلة 11

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 نوفمبر 2017

الرياض (أ ف ب)

يصطدم النصر بضيفه الاتحاد في قمة المرحلة الـ 11 للدوري السعودي اليوم في الرياض.

ويحتل النصر المركز الثالث برصيد 16 نقطة، وله مباراة مؤجلة مع الباطن، وحقق نتيجة كبيرة في المرحلة الماضية باكتساحه مضيفه الرائد بخماسية، ويتطلع لمواصلة عروضه المميزة للمحافظة على حظوظه في السباق نحو اللقب.

وسيعود لقائمة النصر المدافع عمر هوساوي وبرونو، كما عاد فهد الجميعة إلى مقاعد البدلاء بعد انتهاء إيقافه، واستعان المدرب الأرجنتيني جوستافو كونتيروس، بلاعب الوسط المدافع عوض خميس في مركز الظهير الأيمن بديلاً من اللاعب خالد الغامدي الذي سيغيب للإصابة.

من جهته، يحتل الاتحاد المركز السابع برصيد 13 نقطة، بعدما فوت فرصة الفوز على الشباب في المرحلة الماضية، فاكتفى بالتعادل بهدف لمثله، ويأمل أن يستعيد نغمة الفوز على حساب مضيفه، الذي لم يخسر أمامه في الدوري منذ عام 2012.

وتسبب غياب اللاعب المصري محمود كهربا المتواجد حالياً في ألمانيا، لعرضه على طبيب متخصص في إصابات الظهر، بعد أن داهمته آلام شديدة عقب نهاية مباراة الشباب، في تغيير خطة مدرب الاتحاد التشيلي لويس سييرا، حيث عمد إلى إجراء تعديل في طريقة لعب الفريق بالاعتماد على ثنائي هجومي، يضم فهد المولد والتونسي أحمد العكايشي، مع تكثيف منطقة وسط الملعب بأربعة لاعبين لمجاراة خط وسط النصر القوي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا