• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الظفرة يلغي بطولته الودية الدولية

3 تجارب ودية لـ «فارس الغربية» فى هولندا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 يوليو 2015

علي الزعابي (أبوظبي)

ألغت إدارة نادي الظفرة لكرة القدم البطولة الودية الدولية التي يستضيفها النادي قبل الموسم الجديد في كل عام لظروف خاصة به، بعد أن كان من المقرر أن تقام بمنتصف أغسطس المقبل باستاد مدينة زايد الرياضية بعد عودة الفريق من المعسكر الخارجي، بمشاركة ثلاثة فرق خليجية، هي القادسية الكويتي وصحم العماني والرفاع البحريني.

من جانب آخر، منح الجهاز الفني لفريق فارس الغربية بقيادة المدرب الفرنسي لوران بانيد راحة ليوم واحد للفريق، قبل السفر غداً إلى المعسكر الخارجي المقرر في هولندا، الذي يستأنف فيه الفريق رحلة الإعداد بالفترة الثانية له، بعد ختام الفترة الأولى أمس بمركز تدريب الظفرة في منطقة الزعفرانة بأبوظبي، وسيغادر الفريق الأول برفقة فريق تحت 21 سنة في المعسكر الخارجي.

وكان الفريق قد بدأ مرحلة الاستعداد الجديدة الأسبوع الأخير لشهر رمضان المبارك قبل أن يحصل على ثلاثة أيام في أجازة عيد الفطر، ليستأنف بعد ذلك التدريبات في الأسبوع الماضي.

وسيخوض فارس الغربية ثلاثة تجارب مهمة في معسكره الخارجي بهولندا، مع مراعاة مستوى التحضيرات بالنسبة للاعبين ومعدل اللياقة، حيث فضل المدرب بانيد أن يخوض الفريق مباريات مع فرق بمستويات تدريجية لضمان أرتفاع المعدل اللياقي حتى نهاية المعسكر.

وحددت إدارة الفريق هوية فريقين من أصل ثلاثة سيواجهها الظفرة في المعسكر الخارجي، حيث سيلتقي يوم 31 من الشهر الجاري مع فريق أو إس إس، أحد فرق الدرجة الثانية بالدوري الهولندي، وقد حل في المركز التاسع بالموسم الماضي، وفي التجربة الثانية سيلاقي فريق الظفرة أم صلال القطري 8 أغسطس المقبل والذي يتواجد هو الآخر في معسكر تدريبي بهولندا، حيث ارتأت إدارة الظفرة من المواجهة الخليجية فرصة لإعداد الفريق على المستوى الخليجي قبل خوض منافسات الدوري، ولم يتم تحديد الطرف الثاني في المباراة الثالثة التي ستقام 12 أغسطس، ومن المرجح أن يكون أحد فرق الدرجة الأولى بالدوري الهولندي، أو أحد الفرق الخليجية المتواجدة في معسكراتها الخارجية أيضاً.

وسيخوض فريق 21 سنة تجربة خلال المعسكر الخارجي للوقوف على جاهزية اللاعبين الذين ينتظرون الفرصة للتواجد بين صفوف الفريق الأول.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا