الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

سياني: أدعو سيدورف وكلويفرت لمشاهدة الجزيرة

سياني: أدعو سيدورف وكلويفرت لمشاهدة الجزيرة
22 أكتوبر 2018 00:09

العين (الاتحاد)

أكد الكاميروني سيباستيان سياني، لاعب الجزيرة، أن المستوى المتميز هذا الموسم، والمنافسات القوية للكرة الإماراتية عموماً، تستحق المتابعة من الثنائي الهولندي كلارنس سيدورف وباتريك كلويفرت اللذين يقودان منتخب بلاده حالياً، وذلك رداً على استبعاده من «الأسود»، بسبب عدم لعبه في أوروبا.
وأوضح سياني، أن القرار الذي اتخذه سيدورف المدرب الجديد للمنتخب الذي يعاونه كلويفرت غير منصف بالنسبة للاعبين، وقال: «أدعوه لمشاهدة الجزيرة وحضور مباريات كرة القدم هنا، المستوى ليس سهلاً على الإطلاق، ربما توجب عليه مشاهدة الجزيرة أمام ريال مدريد في كأس العالم للأندية، وقتها ظن الجميع أن ريال مدريد سيكون في نزهة، إلا أن علي خصيف رد عليه بتصديات مدهشة، ونجح الفريق بتقديم أداء مرتفع للغاية، وهو من الأمور التي شجعتني على الانضمام للفريق.
وأشار سياني، الذي خاض 22 مباراة دولية، إلى أن هناك منتخبات قوية مثل الأرجنتين والبرازيل، قامت بضم لاعبين من الدوري الصيني على سبيل المثال، ورغم تراجع سيدورف في حديثه مؤخراً أن الباب مفتوح للجميع، فإنه قام مرة أخرى بضم لاعبي الدوريات الأوروبية فقط، وقال: «الحصول على فرصة اللعب في أوروبا أمر ليس سهلاً دائماً للاعبين الأفارقة، ويجب الحكم على المستوى بشكل عام، وهنا نلعب في دوريات متطورة».
ورفض سياني، وصف ما حققه الجزيرة هذا الموسم بالمفاجأة، وقال: «لدينا ثقة كبيرة في أنفسنا، ونجحنا في أن نحقق هذه النتائج بفضل روح العائلة في غرفة الملابس، هذا الأمر يمكن مشاهدته في الشوط الثاني، حيث تحدثنا بين الشوطين، بعد تأخرنا بهدف، وطالبنا بعضنا بمواصلة العمل، وعدم الاستسلام».
وأضاف: «نلعب من أجل مصلحة الفريق بأكمله، ولا يهم من يسجل الأهداف، بالطبع علي مبخوت لاعب رائع، وأراه الأفضل في الإمارات حالياً، لذلك من الطبيعي أن نمرر له الكرة كثيراً في المقدمة، ومع غيابه، فإننا واصلنا العمل بالروح نفسها والإيقاع، وأكدنا أن القوة في المجموعة بأكملها، مع أمنياتنا بالشفاء سريعاً للاعب المتميز، وأن يعود إلينا لتشكيل إضافته المعهودة».
وختم اللاعب حديثه، موضحاً أن فريقه بحاجة للتركيز في الجولات المقبلة لعدم إهدار النقاط، والاستفادة القصوى من موقعه الحالي على لائحة الترتيب، والفترة المقبلة مهمة للغاية لحصد نقاط محورية في مشوار المنافسة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©