الخميس 18 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

سهيل المنصوري «كلمة السر» في الظفرة

سهيل المنصوري «كلمة السر» في الظفرة
22 أكتوبر 2018 00:09

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

للمباراة الثانية على التوالي، يخطف سهيل المنصوري لاعب الظفرة الأنظار في دوري الخليج العربي، ويقود فريقه إلى فوز مستحق 4 - 2، على الوحدة فريقه السابق، والذي قدم مباراة للنسيان، غابت فيها ملامحه الحقيقية، وظهر فيها لاعبوه بلياقة ذهنية ضعيفة، ليكون العقاب من سهيل وزملائه قاسياً مساء أمس الأول في الجولة السادسة.
وعاد المنصوري الذي سبق له أن قاد الظفرة، إلى فوزه الأول، في الجولة الماضية، بإحرازه الهدف الأول في مرمى الوصل، قبل أن يهديه مدافع الأخير هدف الفوز، بعدما كانت النتيجة تشير إلى التعادل، للتألق من جديد، وفرض نفسه نجماً للقاء فريقيه السابق والحالي، وقدم السهل الممتنع، وأحرز هدفين رائعين.
ولم تكن نجومية سهيل في الملعب فقط، بعدم احتفاله بالتسجيل في مرمي الوحدة، بل امتدت إلى ما بعد المباراة، حيث شجعه جمهور «أصحاب السعادة»، قبل أن يتوجه اللاعب إلى «مدرج العنابي» ويرد التحية بأفضل منها، في مشهد يعكس الوفاء من الطرفين، والجمهور لم ينس لاعبه السابق، وسهيل لم ينس محبي «أصحاب السعادة»، وهو يرتدي شعار نادٍ آخر.
وأكد سهيل أن الفوز مهم لفريقه، مؤكداً أن التفوق على فريقين بحجم الوصل والوحدة على التوالي، جعل الظفرة على الطريق الصحيح، وأن الأهم بالنسبة لهم هو القادم، ويجب عليهم أن يواصلوا بالروح ذاتها، ويرتقوا بالأداء أكثر، حتى يكون الفريق في وضع جيد بجدول ترتيب البطولة.
وعن التحية المتبادلة مع الجمهور، قال: الوحدة بيتي وجمهوره دعمني كثيراً، عندما كنت لاعباً فيه، ويمتاز بالوفاء، وانتقالي إلى الظفرة، لا يعني أنني لا أحب فريقي السابق أو مشجعيه، والعلاقة تظل موجودة وقائمة والحب والاحترام هو عنوانها.
ونفي المنصوري أن يكون تألقه اللافت أمام الوحدة، الذي لم يحتفظ به ضمن قائمته، وقال: أنا لاعب محترف، والانتقال في كرة القدم أمر طبيعي، والوحدة أسرتي، ومتى ما طلب خدماتي في المستقبل، لن أتردد في الدفاع عن ألوانه من جديد.
من جهته، تطرق فهد المنصوري منسق جمهور الوحدة إلى مبادرة عشاق «العنابي» تجاه سهيل وردة فعل اللاعب الإيجابية، قائلاً: سهيل لاعب سابق في الوحدة، واحترم ذلك، ولم يستفز الجمهور بالاحتفال، كما أنه تعامل بعقلية احترافية، وهو يقدم مستوى كبيراً ليس في المباراة الأخيرة فقط، بل حتى في المباريات الماضية، رد به على المشككين، وبطريقة احترافية، وهو خلال المباراة كان يمزح مع الجمهور، لذلك وجد التقدير من «مدرج العنابي».
وأضاف: حتى عندما كان سهيل معاراً للشارقة الموسم الماضي، وجد الدعم من جمهور الوحدة، وهو لاعب شاب وطموح، ونتمنى أن نراه في المنتخب، وأن يعود في المستقبل إلى بيته الوحداوي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©