• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«دبي الصحي» و«مستشفى 57357» نحو تبادل الخبرات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 20 فبراير 2016

دبي (الاتحاد)

استقبل العميد طبيب الاستشاري الدكتور علي سنجل مدير مركز شرطة دبي الصحي، وفداً من مستشفى سرطان الأطفال 57357 في جمهورية مصر العربية، في حضور الدكتور مصطفى الشعراوي نائب مدير مركز شرطة دبي الصحي للشؤون الطبية.

ورحب العميد الدكتور علي سنجل خلال اللقاء بالوفد الضيف، مؤكداً حرص القيادة العامة لشرطة دبي على مد كل جسور التعاون مع جميع الهيئات والمؤسسات في إطار التعاون والتنسيق وتعزيز تبادل الخبرات الطبية الحديثة والمعلومات وآخر المستجدات.

وقدم العميد دكتور سنجل للوفد الضيف نبذة عن مركز شرطة دبي الصحي وهيكلته التنظيمية، إضافة إلى الخدمات الطبية المتميزة التي يقدمها لموظفي شرطة دبي وأسرهم.

وبحث مدير مركز شرطة دبي الصحي مع الوفد الضيف سبل تعزيز التعاون في مجال البحث العلمي، خصوصاً في مجال الجينات الوراثية لأبحاث السرطان، وإيجاد خريطة جينية لمرضى السرطان في منطقة الشرق الأوسط، وتطوير البحوث العلمية لإنتاج أدوية أكثر فعالية للعلاج في المنطقة العربية. كما تطرق اللقاء إلى التوسعات المستقبلية لمجموعة مستشفيات 57357 في مجال الدراسات الطبية والبحث العلمي وإنشاء مركز طبي للدراسات واعتماد أنظمة الدراسات العليا في الماجستير والدكتوراه مع أكبر مراكز الأبحاث في الولايات المتحدة الأميركية، وإمكانية التعاون مع الجهات الطبية في الدولة والكوادر الطبية في مركز شرطة دبي الصحي للاستفادة من هذه الدراسات وابتعاث الأطباء للتدريب والالتحاق بهذه الدراسات والدورات التخصصية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض