• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الوفد الضيف اطلع على عمل «شؤون الجنسية والإقامة»

«الداخلية» تستعرض مجالات التعاون الأمني مع الشرطة التشيكية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 20 فبراير 2016

أبوظبي(الاتحاد)

التقى اللواء الركن خليفة حارب الخييلي وكيل وزارة الداخلية المساعد للجنسية والإقامة والمنافذ بالإنابة، في مكتبه وفداً برئاسة العميد زدينيك ليوبي نائب رئيس الشرطة في الشرطة الجنائية التشيكية الذي التقى خلالها عدداً من المسؤولين في وزارة الداخلية على هامش زيارته الدولة.

تم خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وسبل تعزيز التعاون في المجالات الأمنية، خاصة في مجال الجنسية والإقامة والهجرة والجوازات بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية التشيك.

كما استمع العميد زدينيك ليوبي والوفد المرافق إلى شرح موجز عن استراتيجية وزارة الداخلية، والهيكل التنظيمي لتشكيلات شؤون الجنسية والإقامة والمنافذ الإدارية، والإدارات العامة التابعة لها على مستوى الدولة والمهام والواجبات التي تنهض بها، والخدمات والتسهيلات المتميزة التي تقدمها للجمهور.

وقام وفد شرطة التشيك بجولة داخل قسم الجواز الإلكتروني استمع خلالها إلى شرح موجز عن سير العمل في القسم والمهام والواجبات التي ينهض بها، والجهود المبذولة لتطوير العمل والارتقاء به إلى أعلى المستويات، واطلع على الأجهزة والمعدات الحديثة والمتطورة المستخدمة في عملية طباعة وإصدار جوازات السفر الإلكترونية.

حضر اللقاء العميد سعيد راكان الراشدي مدير عام الجنسية، والعقيد عبدالله علي الحوسني نائب مدير عام المنافذ والمطارات، والعقيد سامح خلف الضاعن نائب مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء في قطاع الجنسية والإقامة والمنافذ. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض