• السبت غرة صفر 1439هـ - 21 أكتوبر 2017م

جمعية التمريض تشارك في يوم العمل الإنساني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 24 يوليو 2013

أبوظبي (وام)- تشارك جمعية التمريض الإماراتية في يوم العمل الإنساني الإماراتي من خلال عدة أنشطة وفعاليات متنوعة في إمارتي أبوظبي والشارقة في الفترة من 26 إلى 28 يوليو الجاري.

تأتي مشاركة الجمعية في هذا اليوم عرفاناً و تقديراً للمغفور له، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، وتخليداً لدوره في غرس قيمة العمل الإنساني في مجتمعنا وأهمية عمل الخير الذي يعد ركيزة أساسية في بناء المجتمعات ونشر التماسك الاجتماعي بين المواطنين.

وذكرت عائشة علي المهري رئيس مجلس إدارة جمعية التمريض الإماراتية أن العمل الإنساني عامل أساسي لتقدم الأمم وازدهارها، فالأمة كلما ازدادت في التقدم والرقي ازداد انخراط مواطنيها في أعمال التطوع الخيري، وهذا ما زرعه فينا الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، وكان لزاما على كل من أحبه أن ينتهج نهجه. وتتضمن الأنشطة تقديم فحوص مجانية لزائري المراكز التجارية، من خلال قياس معدلات السكر وضغط الدم لهم ليتم تقديم الاستشارات الطبية اللازمة بناء على النتائج المعطاة وتقديم تدريب على مهارات الإنعاش القلبي الرئوي للحضور مع توزيع منشورات صحية من شأنها أن تسهم في تثقيف وتوعية أفراد المجتمع. وستقام الأنشطة في إمارة أبوظبي - مركز المارينا التجاري- يوم 26 يوليو و بإمارة الشارقة -الميغا مول- في 27 يوليو من الساعة التاسعة حتى الساعة الحادية عشرة مساء و بمركز المبارك التجاري يوم 28 من الشهر نفسه من الساعة الخامسة إلى السابعة مع تقديم وجبات إفطار للحضور.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا