• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

سباق خاص على نجومية استفتاء «الاتحاد»

التنوع شعار «الأفضل والأجمل»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 06 يناير 2016

دبي (الاتحاد)

خلال الدور الأول، بزغ أكثر من نجم لم يكن في الحسبان، من خلال استفتاء صحيفة «الاتحاد» عقب كل جولة، من خلال وجود 30 رأياً ما بين محللين ونقاد رياضيين، وهناك أكثر من لاعب فاز باللقب لأكثر من مرة، كما أن هناك أندية نجحت في أن تتصدر الواجهة بأحسن 3 ألقاب، وهي أحسن لاعب ومدرب وأجمل هدف.

وخلال الدور الأول كانت هناك الكثير من الأهداف الجميلة التي جعلت عدداً كبيراً من النقاد والمحللين يعيشون حالة من الحيرة القلق في اختيار الأفضل والأجمل.

نجد في الجولة الخامسة على سبيل المثال أن العين خطف الألقاب الثلاثة، من خلال اختيار عمر عبدالرحمن أفضل لاعب ومعه المدرب زلاتكو أحسن مدرب، وحصل عمر عبدالرحمن على لقب أجمل هدف، والذي سجله وقتها في شباك الأهلي.

كما تألق طارق الخديم كثيراً في الدور الأول، من خلال الاستفتاء، حيث استطاع الموهوب أن يفوز بلقب أفضل لاعب في الجولة 11 وكررها في «الجولة 13»، وهذا يؤكد أن نجم وقائد هجوم «النواخذة» فرض نفسه بمنتهى القوة على الساحة، ولعل أبرز ما في الجولة أيضا أن أجمل هدف وأفضل مدرب خرجت عن النطاق التقليدي بين الفرق الكبيرة، حيث فاز هاشيك مدرب الفجيرة على سبيل المثال بلقب أفضل مدرب، وأجمل هدف من نصيب حمد الأحبابي لاعب الظفرة، والذي أحرزه في شباك الفجيرة.

وكان هدف علي مبخوت، في مرمى الإمارات بـ «الجولة 12» صاحب أعلى درجات في التصويت، حيث حصل على 24 من 30 وهي نسبة تؤكد جمال هذا الهدف، وفي الجولة نفسها نجح المدرب الإسباني جارسيا في أن يفرض وجوده بالفوز بلقب أفضل مدرب بعد الأداء الجميل، والفوز على الأهلي، بعد سلسلة من المستويات المتذبذبة ل «السماوي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا